facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجلس الشركسي يستضيف اعضاء قائمة النور


21-08-2016 11:47 PM

عمون - بدعوة من سعادة الحاج عدنان مولود كلمات رئيس مجلس العشائري الشركسي الأردني مختار شراكسة في عمان وبمناسبة تشكيل قائمة النور استضاف المجلس الشركسي اعضاء القائمة.

كما  قام بتلبية الدعوة جمع كبير من المجلس العشائري الشركسي وبحضور رئيس الجمعية الشركسية ومعالي السيد منير صوبر وسعادة النائب السابق السيد خير الدين هاكوز ومعالي وزير الأوقاف  السابق هايل داود وعدد غفير من الأصدقاء والمؤيدين والداعمين لقائمة النور.

 

وأشاد سعادة الحاج عدنان كلمات رئيس  مجلس  عشائر  الشركس بتشكيلة القائمة المتميزة بتماسكها وتعاونها متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

 

وقد ألقى رئيس القائمة السيد مروان سلطان كلمة أشاد فيها بايجابيات قانون الانتخاب الجديد والتي من أهمها إعادة المقعد الشركسي إلى الدائرة الثالثة في العاصمة  عمان وشكر جميع الحضور على دعمهم ومؤازرتهم لقائمة النور في مسيرتها الانتخابية نحو قبة البرلمان

 

 





  • 1 ابو جمال 22-08-2016 | 01:05 AM

    كل الدعم و الموؤازه لكتله النور

  • 2 علي باكير 22-08-2016 | 05:23 PM

    كل الدعم والمؤازرة لقائمة النور وعلى رأسها كل من الأحباء محمد بهجت منكو ومحمود كلمات ومروان سلطان ونولفر ابو ربيحة والقامة المحامي المخضرم نبيل حدادين ..

  • 3 ابو شركس 24-08-2016 | 01:21 PM

    نرجو من الجمعيه الا تكيل بمكيالين ودعم مجموعه بالجمعية لا يعني دعم جميع الأعضاء لها مع احترامي لجميع الكتل ومتمنيا التوفيق للاحسن والاجدر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :