facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكة تتابع تدريبات منتخب السيدات تحت 17


23-08-2016 04:04 PM

عمون - تابعت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم في ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب جانباً من تدريبات فريق المنتخب الوطني للسيدات تحت 17 عاماً لكرة القدم، ضمن استعدادته للمشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً والتي ستقام في الأردن خلال الفترة من ٣٠ أيلول إلى ٢١ تشرين أول.

والتقت جلالتها لاعبات المنتخب وقدمت لهن التشجيع، وتحدثت معهن حول طموحاتهن والتحديات التي تواجههن كرياضيات وعبرت عن فخرها بهن كرياديات في مجال لعبة كرة القدم.

واعربت قائدة المنتخب لونا سحلول بالنيابة عن زميلاتها عن اعتزازها بزيارة جلالة الملكة رانيا لموقع تدريب اللاعبات وخاصة وان جلالتها المثل الاعلى والقدوة لما تقدمه للمرأة الأردنية.

واكدت ان اللاعبات سيقدمن افضل ما لديهن خلال المباريات وذلك كجزء من دورهن للمساهمة كفتيات أردنيات في ازدهار وتقدم الحركة الرياضية.

وحضر اللقاء نائب رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للسيدات تحت سن 17 عاما صلاح صبرة والمدير الفني لاتحاد كرة القدم ستيوارت جيلينج والأمين العام للاتحاد سيزار صوبر والمدير الفني للمنتخب روبي جونسون والمديرة التنفيذية للجنة المنظمة المحلية سمر نصار وادارية الفريق سولين الزعبي.

واستمعت جلالتها الى شرح عن استضافة الأردن لهذا الحدث العالمي الذي ينظم لاول مرة في المنطقة والخطة التطويرية التي رسمها الاتحاد للنهوض بالكرة النسوية الأردنية وخصوصا بعد نهائيات كأس العالم. كما جرى الحديث عن تحضيرات المنتخب المكثفة للمشاركة التاريخية في المونديال.



وسيشارك 16 منتخبا في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً. وستقام خلال البطولة ٣٢ مباراة تحتضنها اربعة ملاعب رئيسية هي ستاد عمان الدولي، وستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، وستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، وستاد الحسن في مدينة اربد شمال المملكة.



وستساهم استضافة المملكة للمونديال في تعزيز الخبرات والكفاءات في مجال كرة القدم، الى جانب البنى التحتية من ملاعب ومرافق، وتحفيز المجتمع المحلي لتشجيع ودعم جميع أنواع الرياضات النسوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :