facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسرب نفطي يمتد على 200 متر من مياه بحر العقبة

تعبيرية
تعبيرية
23-08-2016 05:49 PM

عمون - ماجد الدباس - صرح محافظ العقبة الدكتور حاكم المحاميد بأن تسربا نفطيا على سطح مياه بحر العقبة، جرى السيطرة عليه ظهر اليوم الثلاثاء، بعد ان امتدت بقعة التسرب لما يزيد على 200 متر /2.


وأوضح المحاميد في اتصال هاتفي لـ"عمون" ان التسرب ناجم عن ثقب في إحدى الأنابيب الناقلة للنفط من البواخر لخزان النفظ في الميناء، بيد أن جهودا كبيرة بذلت بإشراف مباشر من رئيس مفوضي  سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة الذي أشرف على الحادثة، أدت لإنهاء القضية.

وبين ان كوادر الدفاع المدني وأإعضاء فريق مركز الأمير حمزة لمكافحة التلوث والجهات ذات العلاقة بذلت جهودا مشكورة أسهمت في عدم اتساع رقعة التلوث.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 23-08-2016 | 08:04 PM

    بتضحكوا على مين ؟! هل تتم ازالة بقعة التلوث الممتدة حسب قولكم ل 200 متر مربع !! بهذه الصورة البدائية ؟! مكانس يدوية ؟! ألله أعلم بسعة المساحة الملوثة في المنطقة ؟ هناك وسائل ومبيدات كيميائية لاستخلاص بقع التلوث الزيتية من سطح مياه البحر وحواف الشاطئ ، لم لا تلجأوون للوسائل العلمية الكفيلة بازالة التلوث ودمتم.

  • 2 متابعة 23-08-2016 | 11:33 PM

    يا خسارة كيف المتنزهين بدهم يسبحوا ؟؟؟ في النفط ؟؟؟؟

  • 3 شو هالحكي الفاضي ؟ بتتهبلوا ع مين 24-08-2016 | 04:26 PM

    شو هالتسرب ؟ لا و شو بالمكانس .. طيب اين المماسح ؟ اكيد المواسير مصدية وذايبة وما بتعملوا صيانة ؟ بعدين مواد كيميائيه هاي مش مي عشان تشطفوها ؟ لازم الها مواد وادوات خاصة ليتم سحبها وتنظيفها ؟كيف حضرتة بقول انتهت القضية ؟ لا ما انتهت كيف حصل التهريب وما الاسباب وهل عولجت الاسباب ؟ اما شيش حكي فاضي هالمسؤولين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :