facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتيال بـ"شيكات" مسروقة من بلدية معدي


24-08-2016 01:14 PM

عمون – سحر القاسم - تمكن مشبوهون من سرقة شيكات من بلدية معدي وفق شكوى قدمها رئيس البلدية علي فياض الغنانيم للبحث الجنائي، بحسب ما اكدت مصادر لـ عمون.

واشارت المصادر إلى ان المشبوهين تمكنوا من الاحتيال على شركتين بواسطة شيكات مسروقة ومزورة من بلدية معدي.

ووفق المصادر فان رئيس بلدية معدي علي الغنانيم تقدم بشكوى للبحث الجنائي بسبب تعرض دفتر يعود للبلدية للسرقة، حيث تم ابلاغه من قبل احد البنوك بوجود شيك يعود للبلدية ويحمل توقيعين وينقصه توقيع ثالث للصرف لإحدى شركات الكهربائيات بقيمة 11 الفا و137 دينارا.

وتبين ان الشركة كانت تعرضت للاحتيال من قبل اشخاص مجهولي الهوية على انهم موظفون في البلدية وقاموا بشراء 41 جهازا خلويا للبلدية و6 مكيفات و22 كولر ماء و9 مراوح و3 مكانس كهربائية.

وكشفت المصادر لـ عمون انه تبين وجود شيكات عدد 2 بقيمة عشرة الاف و490 دينارا مستحقة لحساب شركة اخرى للمعدات والتكنولوجيا ضمن اختصاص مركز امن شفا بدران.

واظهرت المصادر انه لدى التحري وردت معلومات تشير لقيام اشخاص بعرض مكيفات للبيع في مدينة السلط وتم التحرك للمكان وضبط احد الاشخاص من ذوي الاسبقيات وضبط مكيف وبدلالته تم ضبط 6 مكيفات و18 كولر ماء و3 مكانس و6 مراوح في مدينة الرمثا وجميعها تعود للشركة.

والقت الاجهزة الامنية القبض على بعض المشبوهين بقيامهم بسرقة الشيكات من البلدية واعترف احدهم بقيامه بالاحتيال على الشركتين بواسطة شيكات مسروقة ومزورة حصل عليها من احد الاشخاص من ذوي الاسبقيات ايضا واعترف باشتراكه مع شخص اخر غير مقبوض عليه واحد موظفي البلدية.

ولدى التحقيق معه اعترف بسرقته الشيكات من بلدية معدي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :