facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعبة الأولمبياد المصرية تفسر حقيقة التقاط صورةٍ لها مع علم إسرائيل


24-08-2016 06:14 PM

عمون - نشرت اللاعبة دعاء غباشي الوجه الأشهر بفريق الكرة الشاطئية المصري خلال أولمبياد ريودي جانيرو 2016 تعليقاً على صورة جمعتها بمشجّعة تحمل علم إسرائيل، بنفيها أن يكون لها علاقة بهما.

وأوضحت دعاء عبر صفحتها على موقع فيسبوك مساء الثلاثاء 23 أغسطس/آب 2016 ، أنها لم تكن تعلم بوجود العلم خلال التقاط الصورة ولا تعلم من هي السيدة الموجودة خلفها، بحسب قولها.

كما نشرت صورة لحديث مدربها الكابتن أحمد عبدالله الذي شرح ملابسات التقاط الصورة وأنها لم تكن على علمٍ بمن يلتقط معها الصور.

وكانت الصورة التي انتشرت عبر الشبكات الاجتماعية للاعبة المصرية وخلفها العلم الإسرائيلي أثارت جدلاً حول قبولها لوجود علم دولة إسرائيل معها.

وكانت لاعبات منتخب مصر للكرة الشاطئية، حققن شهرة عالمية خلال دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل عقب مباراتهن أمام منتخب ألمانيا، وظهور بعض لاعبات مصر بزي رياضي يغطي الشعر والأذرع وبنطلونات طويلة كونهن محجبات.
هافينغتون بوست عربي





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 24-08-2016 | 07:53 PM

    هكذا دأبت *اسرائيل* منذ بروزها المرفوض عربيا في المنطقة،على تشويه أي انجاز عربي ، سواء لرياضيين أم فنانيين أو سياسيين أو كتاب أو اعلاميين ، تحاول أن تدس منخارها في كل انجاز عربي ، لتشويه الصورة ، ولتقول نحن هنا معكم أيها العرب الرافضين لوجودنا ، ورغم كل هذا الرفض ، نحن هنا أمامكم ، غوروا بحقدكم أيها المحتلون ، ولن تصبحوا جزءا من المنطقة في ظل تقوقعكم وعنصريتكم واضطهادكم للاخرين ، ولا بد من زوال دولة العنصرية المسخ ختى ولو طال الزمن ، ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :