facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان الاعلام العربي يناقش مهنية الاعلام العربي وأخلاقياته


24-08-2016 07:51 PM

عمون- يناقش مهرجان الأردن للإعلام العربي موضوعي مهنية الاعلام العربي وأخلاقياته في ندوات اليوم الختامي للفعاليات التي بدأت في فندق كروان بلازا يوم الاثنين الماضي، وينتظر ان تختتم يوم غد الخميس.

وتدير الندوة الافتتاحية لليوم الختامي والتي حملت عنوان "المهنية في الاعلام العربي تحت وطأة التأثير السياسي" مجموعة اورينت الاعلامية.

ويحاضر فيها وزير الإعلام الأسبق سميح المعايطة ورئيس تحرير الأخبار في مجموعة اورينت الاعلامية الصحفي السوري محمد عبدالرحيم ويترأسها الاعلامي الاردني عامر الرجوب.

وتناقش الندوة مفاهيم المهنية الاعلامية من منطلقات الواقع الذي يعيشه الوطن العربي في ظل التغييرات السياسية التي تشهدها المنطقة.

وتبحث الندوة الثانية اخلاقيات الاعلام الالكتروني ويترأسها راضي الخص ممثل شركة المدينة الاعلامية الاردنية في المهرجان ويتحدث فيها الدكتور شريف اللبان استاذ الصحافة في كلية الاعلام بجامعة القاهرة والدكتور ياسر ثابت الصحفي المصري والخبير الاردني بشؤون الاعلام الالكتروني يحيى شقير.

وكانت فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان (دورة النهضة العربية) قد شملت عددا من المحاضرات والندوات، والمسابقات الإذاعية والتلفزيونية، ومعرضاً لشركات تكنولوجيا البث والاتصالات والمدن الإعلامية والمحطات الفضائية والإذاعية وشركات الإنتاج والتقنيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :