facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الالاف يؤدون صلاة الجمعة في الاقصى


26-08-2016 04:42 PM

عمون- أدى آلاف المواطنين اليوم صلاة الجمعة في المسجد الاقصى المبارك رغم إجراءات الاحتلال المشددة في المدينة المقدسة، لا سيما بلدتها القديمة ومحيط الأقصى المبارك.

وقالت مصادر فلسطينية ان آلاف المواطنين من القدس المحتلة وداخل أراضي الـ48، ونحو 250 من كبار السن من قطاع غزة ادوا اليوم صلاة الجمعة برحاب المسجد الاقصى المبارك رغم إجراءات الاحتلال المشددة في المدينة المقدسة.

من جهته، أكد الدكتور محمد سليم محمد علي، في خطبة الجمعة بالأقصى، أن المسجد الأقصى المبارك لا يزال يتعرض لانتهاكات واعتداءات من قبل الاحتلال وجمعياته اليهودية المختلفة، كما يتعرض المسجد للظلم والعدوان بدءا باحتلاله ومرورا بحرقه قبل سبعة وأربعين عامًا، وانتهاء بتدنيسه.

وقال ان الحقيقة التي يتجاهلها الظالمون أن المسجد الأقصى لا يقبل القسمة على طرفين، مؤكدا أنه لا يرتضي غير ولاية المسلمين عليه ولاية عامة تامة شاملة.وأضاف: "مع كل هذه الحقائق فما يتعرض له مسجدنا الأقصى من انتهاكات لرحابه ومبانيه، مخالف للقانون الدولي والأعراف والشرائع والأخلاق".





  • 1 مطلع 26-08-2016 | 05:04 PM

    إسرئيل رايحه تفرض رسوم على كل واحد بده يدخل الأقصى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :