facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عامل بناء يتحول إلى مليونير في دبي


27-08-2016 04:05 AM

عمون - أعلنت "الأنصاري للصرافة"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن تتويج مليونيرها الثالث في ختام حملة "مكافآت الأنصاري للصرافة - صيف 2016" التي استمرّت لمدّة شهرين من 1 يونيو إلى 31 يوليو.

وجاء الإعلان عن اسم المليونير الجديد والفائزين الـ 22 الآخرين ضمن الحملة خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة اليوم (الأربعاء 24 أغسطس 2016) في فندق "دوسيت ثاني" بدبي.

وكانت الجائزة الكبرى، البالغة قيمتها مليون درهم إماراتي، من نصيب "ناناكو ياداف" الذي يحمل الجنسية الهندية وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال.

وكان قد قدم للعمل في دبي في منتصف العام 2012 كعامل بناء. ولم يكن يعلم ياداف، ذو الـ 36 ربيعاً، أنّ حوالته المالية البالغة 1,116 درهما إماراتيا إلى أسرته في الهند ستشكّل نقطة تحوّل مهمة في مجرى حياته وانطلاقة حقيقيةً نحو تحقيق أحلامه في توفير عيش رغيد ومستقبل واعد لأفراد أسرته. وامتزجت مشاعر الفرحة والدهشة على وجه ياداف أثناء تسلّمه شيك الجائزة الكبرى.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة الكبرى، قال ناناكو ياداف: "لطالما نظرتُ إلى دولة الإمارات على أنّها بلد الأحلام والفرص الواعدة وتحقيق الأمنيات والطموحات، ولكن لم أتوقّع يوماً أن أنضم إلى قائمة أصحاب الثروات بين ليلة وضحاها.

بصراحة، لم أكن أعلم في البداية كم يساوي مبلغ المليون درهم بالعملة الهندية، إنه حقاً رقم ضخم للغاية. ولا يسعني في هذا السياق سوى أن أتقدّم بجزيل الشكر والتقدير إلى "الأنصاري للصرافة" التي منحنتي هذه الفرصة لتحقيق أكثر ممّا أحلم به وأن أبدأ حياة جديدة مع والدتي وأفراد أسرتي، وأن أرسم مستقبلا مشرقا ومزدهرا لهم وأن أتمكن من مساعدة أولادي لكي ينعموا بتعليم أفضل. وإننّي أشجّع كافة عملاء "الأنصاري للصرافة" على التحلّي بالأمل والمشاركة الدائمة في العروض والبرامج العديدة التي تقدّمها الشركة لكي يتمكّنوا من الفوز بالفرصة التي غيّرت مجرى حياتي إلى الأبد."
البيان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :