facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خراف تتسبب بمشاجرة في اربد


27-08-2016 10:31 AM

عمون – سحر القاسم – تسببت خراف بوقوع مشاجرة من العيار الثقيل استخدمت فيها الأعيرة النارية في بلدة جفين في اربد بسبب قيام مجموعة من الاشخاص برعي اغنامهم في قطعة ارض تعود ملكيتها لابناء عم.

وفي التفاصيل، فان ابني عم ذهبا معا لارض يملكانها في منطقة ام البراغيث في بلدة جفين في اربد ولدى وصولهما تفاجآ بمجموعة اشخاص يتواجدون في الارض ومعهم قطيع من الاغنام بهدف الرعي.

ولكون الارض مزروعة بالاشجار المثمرة ومحصول الحمص وتبين ان الخراف اكلت محصول الحمص والحقت اضرارا مادية بالمحصول، طلبا منهم اخراج الاغنام من الارض فرفضوا ونتيجة لذلك وقعت مشاجرة بين الطرفين فقام احد الاشخاص من الطرف الثاني باشهار بندقية كان يحملها واطلق منها عدة عيارات نارية اصيب على اثرها احد الشباب في رأسه الا ان اصابته لم تشكل خطورة على حياته.

واحالت النيابة العامة متهمين اثنين بتهم الشروع بالقتل والتدخل بالشروع بالقتل، حيث قررت المحكمة تعديل التهمة لاحدهما من جناية الشروع بالقتل الى جنحة الايذاء وجرم التهديد وحبسه شهرين.

واعلنت بذات الوقت عدم مسؤولية المتهم الثاني عن تهمة التحريض على القتل كما اعلنت براءته من جرم الشروع بالقتل.

وادانتهما بجنحة حمل وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص والحكم عليهما بالحبس ثلاثة اشهر.

ولم يقبل المتهمان بالحكم فطعنا به امام محكمة التمييز والتي ردت دعواهما وايدت حكم محكمة الجنايات.





  • 1 مقهور 27-08-2016 | 10:54 AM

    هناك //...// تسببت بمشاجرة عنيفة وهناك اشخاص في المستشفي مش غريبة المشاجرة وقعت في اقرية في الشمال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :