facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرشح يقترض لتمويل حملته


27-08-2016 10:40 AM

عمون – محمد الخوالدة - يجهد مترشح من دائرة الكرك الانتخابية في هذه الايام للحصول على قرض مالي بقيمة (8) آلاف دينار من احد البنوك او من احدى المؤسسات المصرفية المقرضة والهدف بحسب ذلك المترشح تكملة تكاليف حملته الانتخابية التي يقدرها بزهاء (12) الف دينار .

المترشح اياه معروف بكياسته ودماثة اخلاقه بيد انه يرى ان هذه الصفات غير كافية لتصل به الى المقعد النيابي بالنظر لما قال انه توجهات الناخب الاردني بشكل عام التي يحكمها اكثر من عامل لاختيار مرشحه، غير انه وفق قوله لا يفقد الامل.

واضاف "اريد ان اكسر حاجز التردد والخوف الذي يمنع اشخاصا أكفاء من الترشح في الانتخابات النيابية خشية الفشل، لكن على هؤلاء جميعا محاولة إحداث التغيير في آلية فرز واختيار النواب فطريق الالف ميل حسب تعبيره يبدأ بخطوة واحدة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :