facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سلسلة نشامى من وطني


اسماعيل الخوالدة
27-08-2016 11:05 AM

من صفوة الرجال الذين خدموا الاردن وما زال في كل المجالات والميادين فشجاعته ونبل اخلاقه وكرمه وافعاله الخيرة هي فوانيس تضيء في ضمائر شباب الاردنيين الاوفياء لهذا الوطن.

شعاره في الحياة الوطن للجميع.. اهتم بالقطاع الشبابي وما زال الذين هم مركز الوحدة الوطنية فهو من اكثر المهتمين بالوحدة الوطنية والعمل على تقوية الجبهة الداخلية ايمانا منه باننا كلنا جنود من جنود "ابو الحسين" كان وما زال يصر على ذلك من اجل شريحة الشباب والوطن ونذر نفسه وحياته وماله وكل ما يملك لتوعية الشباب الاردني لكي يعد جيلاً لخدمة الاردن وشبابه من اجل مشاركة جميع ابناء الاردن للتعاون والاتحاد للخروج بمبادرات شبابية تعود بفائدة كبيرة للوطن..

هذا الشاب صائب الحسن من مواليد 1973 ، يحمل درجة البكالوريس في القانون من الجامعة الاردنية وشهادة الزمالة من كلية العلوم الاجتماعية من جامعة بيرمنغهام ، وعضو في نقابة المحامين الأردنيين /سجل الاساتذة المحامين غير المزاولين ليتفرغ لخدمة وطنه ومليكه من خلال صندوق الملك عبدالله الثاني لانه انضم الى الصندوق عام 2002 وأظهر مهنية عالية في كل منصب تدرج به حيث عمل مديراً لدائرة البرامج والمبادرات ، مديراً لهيئة شباب كلنا الأردن ، مديراً للمشاريع التنموية وعين بداية هذا العام مديراً للصندوق .

ولا بد من الكتابة لمن خدم وطنه ومجتمعه شيوخا ونساءً وخصوصا الشباب على مدار 14 عاما ذلك الشاب صائب من الرجال الرجال و هو قدوة للشباب الارني المميز لذا يحتم علينا تكريم هذا الشاب الصائب نظرا لعمله المتواصل في خدمة الوطن ومليك الوطن ، وخصوصا اهتمامه فوق العادة بوضع منابر للشباب للتعبير عن ارائهم وتطبيقها ليضعوا بصمة في كل شبر في هذا البلد بلد الحشد والرباط..

استطاع هذا الشاب الصائب وضع البرنامج القوي الذي سيشكل الاساس القوي للشباب الذي يلبي جميع مطالبهم لان الشاب الاردني النشمي الفارس لديه طاقات ابداعية يريد أن يفجرها في بلده حتى لا يكلوا ولا يملوا ابدا في خدمة وطنهم ومليكهم.

وجلالة سيدنا يهتم بهؤلاء الرجال والشباب حتى يبقى الاردن حصنا منيعا على كل من تسول نفسه العبث بأمن الوطن ..

هذا هو صائب الحسن مع أنني لم اطل واكتب كل ما يعبر عن مقدار حبه لوطنه ومليكه وشيخ الشباب ولي العهد الامير الحسين وكل شباب الاردن والوطن..

دمت بخير ايها الشاب الصائب الوسيم.




  • 1 د.حازم الصمادي 27-08-2016 | 07:32 PM

    ما شاء الله عليه صائب بك مبدع من يومه. نتمنى له مزيدا من التوفيق والنجاح والتميز.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :