facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج دورة تحفيظ القرآن والسنة والتربية الوطنية في سلحوب


27-08-2016 01:48 PM

عمون - مندوباً عن متصرف لواء عين الباشا. رعى مدير أوقاف عين الباشا بعد صلاة الجمعة مباشرةً تخريج دورة تحفيظ القرآن والفقه والسنة والتربية الوطنية التي عقدت في مسجد سلحوب الكبير، وبحضور عدد غفير من أهالي البلدة.

كما شارك الدكتور ناصر الخوالدة بتوزيع الهدايا والجوائز النقدية على الخريجين.

والجدير بالذكر أن هذه الدورات التي تعقد في عدد من مساجد البلدة منذ عدة سنوات وبإشراف الحاكم الإداري ومديرية التربية والأوقاف في اللواء بالإضافة إلى جائزة السلوك المجتمعي لعدد كبير من أوائل المدارس في بلدة سلحوب. جاءت بمبادرة وتبرع وتمويل خاص من قبل خلف وادي الخوالدة الذي أكّد أن الإنتماء للوطن والولاء لقيادته الفذة الحكيمة يجب أن يكون من خلال العمل الميداني الذي يلمس نتائجه الإيجابية أبناء المجتمع المحلي وأنه لا بد من التركيز على الشباب كونهم عنصر البناء والنمو والتقدم والإزدهار وأمل الأمة وبناة الغد ويجب إعدادهم وتأهيلهم علمياً وثقافياً وسلوكياً وغرس روح الإنتماء الوطني والحس الأمني لديهم للمحافظة على أمن الوطن وصون منجزاته بعيداً عن التطرف والغلوّ خاصةً في هذه الظروف التي تشهد المنطقة من حولنا صراعات دامية وأفكار هدّامة لا يعلم مصيرها ونهاياتها إلا الله. وطالب خلف وادي الخوالدة المسؤولين الإسراع في تفعيل مركز الشباب الذي استحدث مؤخراً في البلدة ليقوم بدوره في هذا المجال لعدم وجود أية مرافق لقضاء أوقات الفراغ لدى الطلبة خلال العطل الرسمية والصيفية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :