facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء والأكاديمية البريطانية


27-08-2016 04:45 PM

عمون- أبرمت في جامعة الزرقاء اليوم اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الزرقاء والأكاديمية البريطانية، وتهدف الاتفاقية للتبادل العلمي بين الطرفين.

وقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها جامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعن الاكاديمية المنسق الاقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا للأكاديمية البريطانية السيد مايك جبرين، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وتهدف الاتفاقية المبرمة إلى تطوير التعاون في المجالات الأكاديمية وعقد الدورات التدريبية، بالإضافة للمجالات الأخرى ذات الاهتمام المشترك.

ونصت الاتفاقية على تبادل الخبرات والمواد التعليمية، والدورات التدريبية، وتبادل المطبوعات والنشرات العلمية، كما وتضمنت دعم البرامج والنشاطات المشتركة، بالاضافة لتبادل الخبرات بين الطرفين.

وأوضح الدكتور الوادي، أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار حرص الجامعة على دعم وتحسين التعاون والتبادل العلمي والثقافي المشترك بينهما، الذي يسهم في تبادل الخبرات والتجارب والتى تنعكس على جوده التعليم العالي.

كما واستعرض مسيرة الجامعة والتخصصات والبرامج التى تضمها، وما حققته من انجازات علمية وبحثية على مختلف الأصعده، بالاضافة إلى ان جامعة الزرقاء ترتبط بعلاقات تعاون مع العديد من الجامعات والمؤسسات العالمية.

من جهته أشاد السيد مايك جبرين، بالمستوى العلمي المتميز لجامعة الزرقاء، وما تشهده الجامعة من سمعه علمية كبيرة، وسجل حافل بالانجازات والابتكارات، مشيداً بالتعاون القائم بين الجانبين.

وبين أبرز المنجزات التى حققتها الاكاديمية البريطانية، والتخصصات التى تضمها بالتعاون مع نخبه من الجامعات والهيئات الأكاديمية المتخصصة، مؤكداً أن الاكاديمية تسهم في مختلف المبادرات الهادفة لتطوير التعليم من خلال شبكة الانترنت لجميع أنحاء العالم، كما وتعمل الاكاديمية البريطانية على بناء روابط وثيقة بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وتوفير البرامج المتطورة على الانترنت التي تساعد الطلاب على تطوير المهارات اللازمة للنجاح.

وتم خلال الاجتماع الاتصال من خلال الانترنت مع مستشار الأكاديمية البريطانية الين سكارس بريك، بين خلالها ان الاكاديميه تضم نخبه من اساتذة المتخصصون في مختلف أنحاء العالم، ونقل المعرفة باستخدام أفضل أدوات التعلم للطلبة، مؤكداً أهميه التعاون بين الاكاديمية وجامعة الزرقاء، وتبادل الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية بين الطرفين.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره عدد من عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات الادارية، قدم الدكتور محمود الوادي درعاً تقديرياً للسيد مايك جبرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :