facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسين تطالب الملقي بوقف صرف العلاوة الإضافية في جامعتين


27-08-2016 06:00 PM

عمون - طالبت نقابة المهندسين الأردنيين رئيس الوزراء هاني الملقي بايقاف قرار مجلس الوزراء القاضي بوقف صرف العلاوة الإضافية للمهندسين العاملين في جامعتي اليرموك والبلقاء التطبيقية والتي كانوا يتقاضونها منذ فترة طويلة.

وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع في رسالة وجهها للملقي ان القرار الذي أتى به مجلس الوزراء دون مبررات وأسباب واضحة يعتبر اجحافا كبيرا بحق المهندسين العاملين في الجامعات يستدعي العودة عنه، خصوصا إذا ما أخذنا الدور المناط بهؤلاء المهندسين فنيا وإداريا وأكاديميا في الجامعات.

وأشار الطباع إلى أن العلاوة تعتبر حقا شرعيا للمهندسين العاملين في هذه الجامعات الذين يقومون بدور هام في إدامة وتطوير منظومة التعليم الهندسي ويؤدون واجباتهم الموكلة إليهم على أكمل وجه.

وأعرب عن أمله بإعادة النظر في قرار مجلس الوزراء وانصاف المهندسين العاملين في الجامعات، مساهمة في تثبيت الكفاءات الأردنية ومنع هجرتها خارج الوطن مع الأخذ بعين الاعتبار أن المورد البشري في الأردن كان ولازال وسيبقى الهم الأساسي والمطلوب من الجميع وفي مقدمتهم الحكومة السعي لتطويره وتحسين ظروف العاملين فيها.

وبين الطباع أن النقابة ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن حماية حقوق المهندسين العاملين في الجامعات، نظرا للدور الكبير الذي يقومون به في إدامة العملية التعليمية، علما بأن التعليم هو أحد مجالات ممارسة مهنة الهندسة في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :