facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمزيق يافطات وصور مرشحين بعجلون

تعبيرية
تعبيرية
27-08-2016 07:08 PM

عمون - شكا عدد من المترشحين للانتخابات النيابية لعام 2016 في دائرة محافظة عجلون من بعض الممارسات التي رافقت الحملات والدعايات الانتخابية التي تتعلق بإزالة اليافطات وصور المرشحين وتمزيقها من قبل مجهولين.

وطالبوا الجهات المعنية بالمحافظة والهيئة المستقلة للانتخاب بوضع ضوابط لحماية اليافطات التي تكلف مبالغ باهظة من اجل المحافظة عليها لان الدعاية الانتخابية حق مشروع كفله القانون، مبينين أنه يتم تمزيق اليافطات والصور وازالتها منذ بداية الحملة الدعائية بواسطة السكاكين ورميها على الارض وهو امر متعمد يستحق المتابعة من قبل الجهات الامنية والهيئة المستقلة.

وقال رئيس اللجنة المركزية للانتخابات النيابية في محافظة عجلون المهندس عادل الرواشدة ان الاعتداء على اليافطات ليس من مسؤولية الهيئة المستقلة وان المتضررين من المترشحين عليهم تقديم شكوى للمحافظ او الجهات الامنية.

وبين ان إزالة اليافطات المخالفة هي من صلاحيات الهيئة المستقلة وخصوصا اليافطات المخالفة للقانون والتي تتمثل بعدم دفع القائمة مبلغ الالفي دينار كأمانات للبلدية ووضع اليافطات والصور بأماكن مخالفة على أعمدة الكهرباء والدوائر الحكومية والإشارات المرورية.

وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة ان البلدية حذرت المرشحين للانتخابات النيابية من وضع اليافطات والملصقات في الاماكن غير المخصصة للدعاية والاعلان والحملات الانتخابية، مبينا ان اي مخالفة لتعليمات الهيئة المستقلة سيتم ازالتها وخصوصا القوائم التي لم تسدد الامانات المحددة والبالغة الفي دينار من قبل الهيئة المستقلة لكل قائمة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :