facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روبين: المخيمات سفارات للقضية الفلسطينية


27-08-2016 09:40 PM

عمون - اشار العميد المتقاعد بسام روبين مرشح قائمه اهل العزم في محافظه الزرقاء الى ان المخيمات الفلسطينية تعتبر سفارات للقضية الفلسطينية ويجب المحافظه على هويتها.

وتطرق ايضا امام حشد غفير من مؤيديه في مخيم حطين بان هنالك مخططات استعمارية تحاول طمس هوية المخيمات وتهجير سكانها اما عن طريق الحروب واما بواسطه تضييق سبل العيش الكريم لسكان المخيمات وتحويلها لاماكن طارده وحث المرشح روبين سكان المخيم على ضروره التمسك والبقاء في هذه المخيمات.

ووعد بايجاد حلول سريعه لهموم المواطنين في المخيمات وعلى راسها بطاله الشباب والخدمات الصحيه والبيئيه والتربويه واشاد بدور الدوله الاردنيه في تعاملها مع القضيه الفلسطينية.

وانتقد المرشح روبين دور الجهات الرسميه المشرفه على المخيمات في طريقة تعاطيها مع هموم ومتطلبات سكان المخيم حيث اصبح سكان المخيم يعيشون بين المطرقه والسندان.

وفي نهايه اللقاء اجاب روبين على استفسارات وتساؤلات الساده الحضور.

ويذكر ان المرشح روبين من المهتمين والداعمين للمخيمات وسكانها ويتبنى العديد من قضاياهم كما يظهر على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ).





  • 1 صغار المساهمين في شركة .... 28-08-2016 | 04:23 AM

    انشاء الله بتنجح ياروبين وبتعمل على ارجاع حقوق صغار المساهمين في شركة ......المساهمة العامة .مابدنا اشي منهم بس يرجعو مدخراتنا ولقمة عيش اطفالنا .وكما يعرف سعادتكم سعر السهم بس فلس واحد.وراسمالها 150مليون وموجوداتها 300مليون ومساهميها 25% من السكان .وليس لهم بواكي

  • 2 صغار المساهمين 28-08-2016 | 03:02 PM

    صغار مساهمي شركة المستثمرون المساهمة يتمنون لكم التوفيق والنجاح .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :