facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحذيرات من اشتعال أزمة انتخابية في الزرقاء


27-08-2016 10:38 PM

عمون - ينال المعاني - اكد عدد من انصار مرشحين في دائرتي الزرقاء الاولى والثانية قيام مجهولين بتمزيق يافطات عدد من المرشحين بشكل متعمد.

 

واضافوا ان تمزيق اليافطات ازداد في الأيام الثلاثة الماضية حيث يقوم مجهولون بتمزيق اليافطات بالشفرات بالاضافة لتقطيع احبال النايلون لازالتها من اماكنها ورميها على الارض.

 

وطالب مرشحون من محافظ الزرقاء والاجهزة الامنية و الهيئة المستقلة للانتخاب بضرورة تأمين الحماية ليافطاتهم ودعايتهم الانتخابية.

 

وابدى انصار المرشحين خوفهم من اشتعال فتيل ازمة من المشاكل والمشاجرات خصوصا في المناطق العشائرية اذا لم تتم السيطرة على الاعتداءات التي تزداد بشكل كبير .





  • 1 اقتراح 27-08-2016 | 11:04 PM

    اقتراح لمعالي وزير الداخليه ان يحذو حذو وزير البلديات بتسلبم واجب المحافظه وسير اجراءاات الحمله الانتخابيه بالزرقاء لشركه امنيه خاصه وهذا الامر معمول به في دول متقدمه جدا كما هو حاصل ببيع شوارع الزرقاء لشركه خاصه وهيك بتنتهي المشاكل والشركه بتجند وتدمج الزعران ضمن كوادرها بتحدى اذا يافطه حدا بسترجي يتقرب منها لا بد من تشريع يخصصخص بعض الواجبات لصالح شركات الامن والحمايه نجرد اقتراح ارجو ان اكون قد اخطات لي اجر واحد

  • 2 حقيقة 28-08-2016 | 03:04 PM

    منتهى ......وهل نتامل من هكذا شريحة نوابا تخدم الوطن لا والف لا هكذا هم معول هدم للمجتمع لا معول بناء من هكذا ..........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :