facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شويكة تترأس اجتماع مجلس الشراكة لقطاع الاتصالات


28-08-2016 02:58 PM

عمون - أكدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة خلال ترأسها اجتماع مجلس الشراكة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "المجلس الاستشاري" على اهمية مواصلة العمل بالشراكة بين القطاعين العام والخاص للبناء على ما تم انجازه .

واطلعت الوزيرة شويكة خلال الاجتماع الذي عقد في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاحد اعضاء مجلس الشراكة على التطورات والانجازات التي تحققت في عدد من البرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة وعلى مراحل سير العمل وخاصة فيما يتعلق ببرنامج الحكومة الالكترونية وبرنامج شبكة الالياف الضوئية وكذلك عملية التحول الالكتروني.

كما تم خلال اللقاء بحث اثر الحوافز والاعفاءات التي منحتها الحكومة لقطاع تكنولوجيا المعلومات والهادفة الى تحفيز الاستثمار في القطاع.

وفي هذا الشأن اكدت شويكة ضرورة تحقيق الاهداف التي تم من اجلها منح هذه الحوافز وخاصة في مجالات النمو في الاستثمار واستحداث فرص عمل في القطاع.

من جانبهم اكد اعضاء مجلس الشراكة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على اهمية مواصلة العمل بتشاركية فاعلة ما بين القطاعين العام والخاص لتحديد متطلبات كل مرحلة من مراحل التطور التي يشهدها القطاع مثمنين الدور الذي تلعبه الوزارة في عملية التحول الالكتروني والتي شهدت في مرحلتها الاولى اطلاق خدمات الكترونية لها اثر مباشر على حياة المواطن.
يشار الى ان مجلس الشراكة الذي يترأسه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يضم ممثلين من القطاعين العام والخاص ويهدف الى زيادة التعاون بين الوزارة والمعنيين في القطاع، وكذلك بحث القضايا التي تهم القطاع وتحفيزه وازالة أي من العقبات والصعوبات التي تواجهها الشركات العاملة والمستثمرة في القطاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :