facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في الهاشمية"مقبرة" و خدمة vip !!


رداد القلاب
28-08-2016 03:16 PM

في مدينة الهاشمية ؛ خدمة vip وتتسع للجميع !!.. والبلدة، تتبع اداريا لمحافظة الزرقاء تشتهر بـ مقبرة تتسع للجميع ( مسلمين ومسيحيين) ، وفيها – مصفاة البترول – والمحطة الحرارية وبها سجن حديث ومواطنون ، ويرفع النشيد الجنائزي الحزين يوميا ومواطنون يمارسون رياضة يومية نحو المقبرة تارة ونحو العمل تارة اخرى ..

يوجد في المقبرة " دراي كلين " و"مغسلة " و"منشفه" ويوجد في المصفاة "مرشحات" لتصفية الهواء من الشوائب ، ويوجد في البلدة مركز اسعاف اولي لاسعاف الحالات الناجمة عن عملية "هرولة " يمارسها الاهالي كتمارين رياضية صباحية واحيانا كثيرة تمارين مسائية خفيفة تشمل "الاستنشاق " و"الشهيق والزفير "..

في المقبرة لا يوجد موتى : قبور فارغة ، وكل النزلاء احياء ، واسماؤهم مدرجة في قوائم الناخبين ، ومثقفون ، ووجهاء ، ووجهاء تافهون ورثوها جراء حالة امنية ، ويافطات مهترئة واصوات تم استئجارها بثمن زهيد تصيح : الولاء ، وتجاوبوا مع شعارات المرحلة واستفادوا من حرية الحركة في المقبرة ..

موظفون ، منشغلون دائما بتفقد و تركيب "فلاتر " لمنع انتشار الغازات في سماء البلدة الوادعة ! لغايات تنفيذ قرار حكومي ، وما يعيق عملية النفير هو اصرار السكان على الاقامة في هذا المكان ،لاحراج المؤسسات على حد تعبير مسؤول، والابقاء على خدمه vip لتميز الهاشمية عن باقي دول العالم.

حكومات لا يخلو سلوكها من "الوقاحة " واحزاب يخلو سلوكها من الاصالة و جماهير لا تتفاعل ، ومنتفعون بكثرة ومتملقون ، وغازات "عاهرة" لا تقف عن التحرش بالناس وبيان خجول : امكانية التزوير قائمة ، والوضع يتازم ويتوقع ان يتفجر في أية لحظة..

يطالب اهالي الهاشمية بمصنع "قماش " ابيض و"قطن" و "حناء " وعطور " لمعالجة ضيق الصدر والتنفس والربو وايضا لاستخدامها في صناعة "فلاتر " لاجسادهم ولاستقبال الوفود الحكومية والرسمية والقطاع الخاص والدولية وغير الشعبية ايضا.

ايها الناس ؛ ربما نحتاج الى من يربط المنبه : تعالوا لا نستيقظ.
ا





  • 1 متابع 28-08-2016 | 05:00 PM

    دايما مميز اخ رداد وصوت لكل ابناء الاردن الى الامام

  • 2 اردنية 28-08-2016 | 06:42 PM

    ابدعت استاذ رداد كما عهدناك دوما والى الامام

  • 3 لولو 28-08-2016 | 09:59 PM

    فقط هناك بعض المصلحات لو كانت اقل حدة كان المقال صار اجمل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :