facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تعيد طرح بطاقة (SMART) المدفوعة مسبقاً


28-08-2016 03:26 PM

عمون- أعلنت شركة أمنية للاتصالات رسمياً عن إعادة طرحها لبطاقة (SMART) المدفوعة مسبقاً والتي تميّزت بفصلها تقنياً بين ضريبة استخدام المكالمات الصوتية (والبالغة 44%)، والضريبة المفروضة على خدمات الإنترنت (والبالغة 8%) والتي بدورها خفضت التكلفة على المستخدم لتصبح بنسبة 26%، ودمج رمزي كل إستخدام برمز واحد عوضاً عن إثنين.

وجرى العمل على إطلاق البطاقة من قبل فريق شركة أمنية خلال الشهور الماضية لتكون بديلاً عن البطاقات المدفوعة مسبقاً التقليدية التي لم تكن تميّز بين استخدامات المشترك للبطاقة: بين استخدامه للانترنت، أو للمكالمات الصوتية، ليدفع ضريبة اجمالية على البطاقة تصل إلى 44%، بغض النظر عن نوعية استخدامه.

وقال رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية زيد إبراهيم في مؤتمر صحفي عقد في مقر الشركة في عمان بأن التعديل الجديد الذي أطلقته شركة أمنية على بطاقة SMART المدفوعة مسبقاً يأتي في إطار حرص الشركة على تقديم خدماتها بطريقة ذكية مترجمةً ذلك بدمج رمزيّ استخدام الإنترنت والمكالمات الصوتية في البطاقة برمز واحد ذكي. وأكد على توجه سياسة الشركة المستمر لإعطاء المستخدم حقّه في الإستخدام العادل ودفع القيمة الحقيقية لما يستخدم من خدمات الاتصالات: وهي الضرائب المفروضة على كل خدمة والتي تبلغ 44% للمكالمات الصوتية و8% للانترنت، والفصل بين الضريبتين دون أن يتعرض لأيّة خسارة نتيجة الفروقات بين الضريبتين.

وأضاف أن ارتفاع الضريبة المفروضة على الخدمات وتفاوت نسبتها بين خدمات المكالمات الصوتية والانترنت كان يمثل واحداً من التحديّات التي تواجه القطاع وعبئاً إضافياً على المستخدم. مما أدى سابقاً إلى طرح فئتين من البطاقات المدفوعة مسبقاً؛ فئة مخصصة للمكالمات وأخرى للانترنت بحيث يستوجب استخدامها بشكل منفصل للفصل بين كلتي الضريبتين. ومع تزايد نسبة انتشار واستخدام الانترنت عبر الهواتف الخلويّة، استعدّت الحاجة لإبتكار بطاقة جديدة ذكيّة تقوم بدمج الرقمين وتوزيع الضريبة حسب الاستخدام من خلال عمليّة شحن واحدة.

وأشار إبراهيم بأن هذا الحل التقني من قبل شركة أمنية لاقى قبولاً من الجهات المعنية، وستقوم الشركة بطرحه في السوق المحليّة إعتباراً من هذا اليوم.

ومن الجدير ذكره أن عدد مشتركي شركة أمنية للإتصالات يقدر بأكثر من 4 مليون مشترك وتمثل اشتراكات الخطوط المدفوعة مسبقاً أكثر من 90% منها.

وتواصل الشركة عملها بجد لخدمة سوق الإتصالات المحليّة بأحدث التقنيات والخدمات التي توفرها للمستخدم، بالإضافة إلى تخفيض تكاليف استخدام هذه الخدمات.

كما تسعى الشركة للمساهمة في نشر خدمات الإنترنت عريضة النطاق لأكبر شريحة من المواطنين في كافة محافظات المملكة، حيث تواصل الشركة اليوم توسيع تغطيتها في الجيل الثالث والجيل الرابع، وتقديم خدمات الإتصالات بقيمة عادلة للمستخدم الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :