facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنظم حملة توزيع الحقائب المدرسية بالتعاون مع تكية أم علي


28-08-2016 03:39 PM

عمون- مع اقتراب العام الدراسي الجديد، نظمت شركة MS Pharma - أحد أهم شركات الأدوية والرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حملة توزيع الحقائب المدرسية بالتعاون مع تكية أم علي.

تم توزيع الحقائب والمستلزمات المدرسية في مقر تكية أم على الرئيسي الكائن في المحطة - لواء ماركا على عدد من الطلبة المعوزين والمحتاجين من الأسر المنتفعة من برامج تكية أم علي. حيث تهدف هذه المبادرة للتخفيف من الأعباء الكبيرة التي تتحملها الأسر المحتاجة نحو أبنائها لتوفير بيئة تعليمية وإيجابية.

هذه الحملة هي جزء من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تطلقها شركةMS Pharma كل عام من خلال اهتماماتها بالجوانب الإجتماعية والإنسانية والمبادرات التي تخدم المجتمع المحلي في تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين ومساعدة الطلاب بالحصول على حق التعليم والتعلم.

ومن الجدير بالذكر أن تكية أم علي في الوقت الحالي تقوم بدعم 18,300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :