facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرستان جديدتان للطلبة السوريين بلواء بني عبيد


28-08-2016 04:50 PM

عمون - أكد مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور فواز التميمي، استيعاب الطلبة من الجنسية السورية في المدارس المسائية ، مشيرا إلى أنه تم فتح مدرستين لذلك، وهما: الصريح الأساسية للبنين وايدون الأساسية للبنين.

وقال خلال اجتماع مع مديري ومديرات مدارس اللواء الحكومية والخاصة، للوقوف على الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد في قاعة مدرسة الصريح الثانوية للبنات، يجب علينا أن نعمل على أن يكون بداية هذا العام الدراسي الجديد بداية نشاط وعطاء مميز من الجميع، وألا يبقى أي طالب خارج أسوار المدرسة سواء منة الاردنيين اوالسوريين أو أي جنسية أخرى.

وبين التميمي انه تم تجهيز المرافق وصيانتها وتجهيز الكتب المدرسية لتسليمها للطلبة مع بداية الدوام المدرسي.

وعرضت مسؤولة قسم المتابعة رانيا النعسان شرحا مفصلا عن وحدة المتابعة والمساءلة المنشأة حديثا في الوزارة، لتعريف مدراء ومديرات المدارس بأبرز التعليمات الصادرة عنها.

وأشار مدير الشؤون التعليمية والفنية قاسم الشبول، الى الاهتمام بجميع مرافق المدرسة وتفعيل دور المرشد التربوي ومتابعة المعلمين داخل الغرف الصفية والاهتمام بالوسائل التعليمية والمختبرات.

وأكدت مدير الشؤون الادارية ثريا حمادنة، متابعة منظومة التعليم الالكتروني وتحديثها والاهتمام بطلبة الصف العاشر وصيانة جميع مرافق المدرسة والخزانات والاهتمام بالبوابات الرئيسية للمداخل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :