facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزيود: حملة مأجورة ضد الإخوان .. والمومني: استعراض .. والخيطان: تقبلوا النقد


28-08-2016 06:03 PM

عمون- ماجد الدباس - في الوقت الذي اتهم به أمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين "غير الشرعية" محمد الزيود، وسائل إعلام لم يسمها بقرب إطلاق حملة مأجورة ضدهم، استنكر نقيب الصحفيين ورئيس تحرير صحيفة الرأي طارق المومني الكلام، معتبرا اياه محاولة استعراض لشعبية الحزب في الانتخابات النيابية المقبلة، فيما أكد الكاتب في جريدة الغد والمحلل السياسي فهد الخيطان انه لا يجوز التعميم.

الزيود قال في منشور عبر صفحته في "فيسبوك" ان "حملة اعلامية ( مسمومة ) وغير مسبوقة يشنّها أفراد وجماعات متضررون من تحقيق ديمقراطية حقيقية في الاردن على مرشحي حزب جبهة العمل الاسلامي وزملاءهم المرشحين تحت اطار التحالف الوطني للانتخابات ".

الزيود تحدث عن ان لديه "معلومات عن توقيت ساعة البدء لحملتكم ( مدفوعة الاجر )".

وزاد الزيود: "تنهشون لحوم الاحرار في حالة المشاركة والمقاطعة، مما يدلل على حقدكم الدفين، وأساليبكم الرخيصة المكشوفة، وما تخفي صدوركم أكبر .!".

المومني صرح لـ"عمون" ان هذا كلام مرفوض وشعور لدى الجماعة غير المرخصة بتراجع شعبيتها، وهي محاولة استعراض شعبية، وهذا كلام غير واقعي.

وعن اتهام الصحفيين من قبل الزيود بتقاضي الأجر تكلم المومني بأن هذا كلام مستنكر والصحافيين اصحاب رسالة ويؤدون دورهم وهناك منهم من ينتقد الاسلاميين ومنهم من يقف معهم، وهذخ ميزة للإعلام الأردني.

وأكد المومني ان هذا كلام يعبر عن اخفاق وتقديرات بتراجع اشعبية، واعتماد على انه في حال عدم تحقيق الاسلاميين ما يصبون اليه من نتائج في الانتخابات النيابية المقبلة والمقررة في العشرين من الشهر المقبل، فإنه سيكون اتهام مسبق.

الخيطان أوضح لـ"عمون" ان بعض وسائل الإعلام وعبر قيامها بمواجهة الاسلاميين اعطت انطباعا بأنة ثمة حملة ضد الاسلاميين.

ولفت الى ان الاسلاميين يستثمرون الحملة هذه للمساهمة في حشد الناخبين، وهو ما حدث بعد منعهم من اقامة حفل اشهار قوائمهم في المدرج الروماني.

وزاد الخيطان: "هذا النوع من الحملات ضد الاسلاميين غير عادل ولا يحق لوسائل الاعلام الوقوف مع طرف دون اخر وعليها التغطية بشكل مهني وموضوعي، وفي المقابل على الاسلاميين أن يتقبلوا النقد كما يوجه لهم المديح".

وعن اتهام الصحفيين بالقبض شدد الخيطان على ان التعميم غير جائز، واذا كان هناك وسيلة اعلام تهاجم فهذا لا يجوز، وهو اسلوب يضر الجهة المنتقدة هنا وهي جبهة العمل الاسلامي، ويخسرها وسائل الاعلام.





  • 1 ابو محمود 28-08-2016 | 08:10 PM

    اصلحوا شانكم الداخلي اولا ولا تتحالفوا مع محبي القذافي وبشار

  • 2 بشار الحباشنه 28-08-2016 | 11:27 PM

    مسالة نظرية المؤامره. اصبحت ظاهره عديمة الجدوى ومن يعمل بالعمل العام عليه ان يتقبل الراي الاخر الذي هو من ابجديات العمل العام.

  • 3 عادل هلسة 29-08-2016 | 07:47 AM

    فل تذهب انت والاخوان الى بلدكم الاصلية نحن الاردنين الاصل لانريدكم فى بلدنا

  • 4 ايهم 29-08-2016 | 10:29 AM

    عزيزي الزيود جماعتك هم ابعد الناس عن الديمقراطية ويلزمكم جرعات انتماء لوطنكم الاردن لا الانحياز الى العثمانيين الجدد وجماعات المعارضة المسلحة التي دمرت اشقائنا في سوريا

  • 5 نهى 29-08-2016 | 12:04 PM

    والمواطن يسأل الجماعة غير المرخصة عن مصادر تمويلهم اليست تاتي من حليفهم العثماني

  • 6 إلى تعليق 3 عادل هلسة 29-08-2016 | 03:33 PM

    من خولك بالتكلم بإسم الأردنيين وتصنيفهم أصلي وتقليد .........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :