facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة إلى شباب الأردن،،، حماكم الله


أ.د. محمد الفرجات
29-08-2016 01:01 AM

حماكم الله يا نصف حاضرنا وكل مستقبلنا، حماكم الله ووقاكم الحماس الزائد والإندفاعية وأنتم تقودون المركبات، فوالله إنه ليحزننا أن نسمع ونرى ونقرأ كل يوم عن إصابة شاب هنا ومصرع شاب هناك بحوادث السيارات والتي تنجم عن السرعة الزائدة وعدم الانتباه والطيش واللامسؤولية.

إتقوا الله يا شبابنا بأنفسكم وذويكم ووطنكم، لا تجعلوا لحظة طيش تودي بكم وتحرق قلوب محبيكم، لا تجعلوا لحظة طيش تجعل منكم مقعدين طوال العمر،، إتقوا الله فكل صباح ومساء أصبحت وسائل الاعلام لا شغل لها إلا حوادثكم.

وأنتم أيها الآباء وأولياء الأمور، فإنكم مسؤولين أمام الله تعالى والوطن والناس وضمائركم، فلا تأخذكم العواطف بتسليم مفتاح السيارة لولدكم غير المرخص له قانونيا بالقيادة، وإن كان مرخصا فأمروهم وحذروهم مغبة السرعة والتهور في الطرقات، ولا تجعلوا من السيارات وسائل قتل وإبادة بشرية بعواطف في غير مكانها.

أما في علم النفس فإنه لمن المعلوم بأن النقص والشعور بالدونية من أسباب التهور والطيش.

اللهم نسألك أن تحمي شبابنا ووطننا وأن تعطينا الحكمة والتبصر وتقينا شرور الطيش والعواطف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :