facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنذار خاطئ يتسبب بإغلاق جزء من مطار لوس انجلوس


29-08-2016 10:11 AM

عمون - أوقف رجل يرتدي لباس زورو بعد إنذار خاطئ حول احتمال حدوث إطلاق نار في مطار لوس انجلوس الذي أعيد فتحه بالكامل بعد انتهاء قوات الأمن من تفتيشه.

وقال ناطق باسم شرطة لوس انجلوس اندي نيمان على حسابه على تويتر "تبين أن المعلومات حول إطلاق النار في لوس انجلوس مجرد صوت. لم يحدث إطلاق نار ولم يسقط جرحى ويجري تحقيق لتحديد مصدر" هذا الصوت.

وأوضح مطار لوس انجلوس من جهته على تويتر أن "الشرطة أوقفت شخصا يرتدي لباس زورو"، مشيرا إلى أنه تم تفتيش عدد من القاعات التي تبين أنها آمنة وأعيد فتحها.

وقال المطار على تويتر أيضا إن عمليات الشرطة للتأكد من عدم وجود أي مسلح يختبئ في مبان أخرى، في مرحلة الانتهاء.

وأدت الاشاعات عن إطلاق نار إلى حالة هلع في المطار كما ذكرت شبكة "ان بي سي" التلفزيونية على موقعها الإلكتروني حيث وصفت أن الركاب يتدافعون بسرعة بعد تدخل الشرطة ردا على اتصال تحدث عن إطلاق نار.

وقال ناطق باسم السلطة الأميركية للنقل الجوي لوكالة الصحافة الفرنسية أن أمرا بعدم إقلاع الطائرات المتوجهة إلى لوس انجلوس تم تخفيفه ليشمل تلك التي يفترض أن تقوم برحلات تستغرق "ساعة أو ساعتين للوصول إلى لوس انجلوس" فقط.

وكان ثالث أكبر مطار في الولايات المتحدة أعلن أنه أغلق جزئيا بعد معلومات عن إطلاق نار ممكن لم يتم التحقق منها بعد. ا ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :