facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأشغال" تكرم المكاتب الهندسية


29-08-2016 10:45 AM

عمون - نظمت دائرة العطاءات الحكومية تحت رعاية وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة في الوزارة حفلا تكريميا للمكاتب الهندسية الفائزة بجائزة الوزارة لأفضل عمل استشاري لعام 2014.

وأعرب م. هلسة في كلمة ألقاها خلال الحفل عن فخره واعتزازه بالمكانة المرموقة التي تمكن المهندس الأردني من الوصول إليها داخل الوطن وخارجه.

وأكد أن النجاح الذي حققته المكاتب الهندسية التي حصدت جوائز هو نجاح للوطن ولكل مواطن على أرضه، وترجمة حقيقية لرؤية الحكومة بالتشاركية مع القطاع الخاص.

وأعرب م. هلسة كذلك عن سعادته بشراكة الوزارة مع نقابة المهندسين الأردنيين باعتبارها بيت خبرة للعمل الهندسي والاستشاري في المملكة.

بدوره قال نائب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس خالد أبورمان ان هذه الجائزة هي خير دليل على أهمية الشراكة بين الجهات المعنية بقطاع الانشاءات، المبنية على التنسيق الدائم والمستمر، وأنها حافز هام على طريق تقديم الأفضل دائما لخدمة الوطن .

وأكد أن النقابة حرصت على تميز المهندس الاردني، الذي هو أساس تميز المهنة وقطاع العمل الاستشاري الهندسي، وأنها سعت إلى أن يكون المهندس الاردني بانيا للوطن وناقلا للخبرة إلى خارجه.

وأشار إلى أن الجائزة التي تأتي في اطار جهد مشترك متواصل للعديد من الجهات على رأسها وزارة الاشغال العامة والاسكان من شأنها تعزيز موقع المهندس الاردني سعيا لتصدير العمل الاستشاري الاردني وتسويق الكفاءات الهندسية الاردنية في الخارج.

من جانبه تقدم رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية في النقابة المهندس رايق كامل بتهنأة المكاتب الهندسية التي حصدت جوائز في المسابقة، معربا عن فخره بالمكانة المتميزة التي أضحت تتمتع بها المكاتب الهندسية الاستشارية في الأردن.

واشار إلى أن المكاتب الهندسية في المملكة تملك القوى والامكانيات الكافية لمواجهة التحديات واخضاعها لما يحقق فائدة ومصلحة للوطن عامة وللقطاع الهندسي الاستشاري خاصة.

بدورها قالت مدير دائرة العطاءات الحكومية في الوزارة المهندسة هدى الشيشاني إن قطاع الانشاءات يشكل محورا أساسيا في عجلة الاقتصاد الأردني في ظل استيعابه لعدد كبير من القوى العاملة في المملكة ومساهمته في الناتج الاجمالي المحلي.

وأكدت أن الدائرة تحرص على على تطوير قطاع الانشاءات ورعاية نشاطه وتعزيز قدراته وتحديث وتطوير التشريعات الناظمة له لتحقيق التوازن المنشود بين كافة الأطراف المعنية بهذا القطاع بما يسهم في بناء الوطن وتعظيم مكتسابته.

واستعرضت المكاتب الهندسية الفائزة في المسابقة في ختام الحفل مشاريعها التي استحقت عليها الجوائز.





  • 1 حسين الحمود 29-08-2016 | 11:04 AM

    اسعد الله نهاركم ,كتبتم عن كل شيء بالخبر من كرم ومن احتفل الا ان المعني بالتكريم اي المكاتب الفائزة لم تظهر .......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :