facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يكرّم البطل أحمد أبو غوش


29-08-2016 03:11 PM

عمون- أقام كابيتال بنك، يوم الأحد، حفل تكريم لبطل التايكواندو أحمد أبو غوش ومدربه فارس العساف، تقديراً لجهودهما الجبارة ، ولتحقيقهما إنجازاً تاريخياً بالحصول على الميدالية الذهبية في بطولة الألعاب الأولومبية 2016 والتي أقيمت في مدينة ريو ديجانيرو البرازيلية. والتي تعتبر أول إنجاز أولمبي على هذا المستوى في تاريخ المشاركة الأردنية في الأولمبياد.

واستقبل مدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية أبو غوش ، وأعرب عن تقدير البنك، اعتزازه ، وفخره بهذا الفوز التاريخي الذي تحقق نتيجة جهد كبير، متابعة وتدريب حثيث . وأكدّ قمحية أن أبو غوش أصبح مصدر فخر واعتزاز لكل الأردنين. آملاً أن يستمر أبو غوش بتحقيق مزيداً من الإنتصارات في جميع المحافل الدولية الرياضية، وأن يكون ذلك مصدر إلهام لجميع الشباب الأردنين ليعملوا بإصرار على تحقيق أحلامهم مهما كانت صعبة.

وأعلن كابيتال بنك عن تقديمه مكافأة نقدية لكل من أبو غوش والعساف، لتكون بمثابة حافز لهما ليتمكنا من متابعة مسيرتهما الرياضية المميزة .

من جانبه أعرب أبو غوش عن أمله أن تفتح هذه الميدالية الذهبية الباب أمام العديد من الرياضيين الأردنيين لتحقيق الإنتصارات ، مبيناً أنه لا يوجد شعور في العالم يماثل شعور تحقيق الفوز ورؤية العلم الأردني يرفرف عالياً والسلام الملكي الأردني يتجلى في سماء العالم، متمنياً أن تكون هذه الميدالية مصدر إلهام وتفاؤل لكل شاب أردني طموح وجادّ في عمله مهما إختلفت طبيعته.
وأضاف أبو غوش أن هذا الفوز ما كان ليتحقق لولا الدعم والالتزام الكبيرين من مدربه الذي لم يبخل عليه بالوقت والجهد ، ليتمكّن من رفع المعايير والوصول للمستوى المطلوب قبل البطولة .

يذكر أن كابيتال بنك قد تأسس عام 1995 حيث يعتبر من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي ومجال المنتجات المالية والتجارية والإستثمارية لعملائه.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :