facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استعراض أحداث مواجهة الوحدات والرمثا اليوم


30-08-2016 02:05 AM

عمون- يعقد الاتحاد الاردني لكرة القدم في الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، جلسة مفتوحة لوسائل الإعلام المختلفة لاستعراض أحداث وتداعيات مباراة الوحدات والرمثا التي جرت الجمعة الماضي على استاد الامير محمد بالزرقاء ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد - المناصير.

الجلسة التي ستعقد بمقر الاتحاد وبحضور ممثلين عن ناديي الوحدات والرمثا ستخصص لاستعراض احداث المباراة وتداعياتها والإجراءات التي تعامل خلالها الاتحاد مع تلك الأحداث ومن منطلق الحرص على التعامل بشفافية مع كل الأمور التي تخص اللعبة.

وتدعو الأمانة العامة للاتحاد وسائل الاعلام كافة حضور الجلسة التي ستعقد دون استخدام أي وسائل خاصة بالتصوير التليفزيوني او الفوتوغرافي.





  • 1 متابع بس على التلفزيون 30-08-2016 | 04:44 AM

    يا اخوان ركبو كاميرات مراقبة مثل بقية دول العالم وريحو حالكو وريحونا. يعني هبك ما بنفع اذا كل فريق ينغلب بدو يعمللنا حفلة.

  • 2 ابوروحي 30-08-2016 | 10:48 AM

    سامنع ابنائي واحفادي من حضور اي مباراة محلية لانه لم تعد هناك رياضة بل فوضى وزعرنة وبلطجة وسرسرة ولا احد يردع هذه الفئة المافونة

  • 3 صبحي خضر اشقيرات 30-08-2016 | 12:41 PM

    عيييييييييييييييييييييييييييييييب اللي بيحصل ومشان الكره يا ناس البلد محسود على نعمه الامن اللي فيه ارجمونا وبطلوا حقد لا سمح الله لو نجحوا الدواعش باي تفجي ما رح يميز بين شرق وغربي الله يرحمنا من الفتنه وقاتل الله من يعمل على ايقاذها ودمتم بخير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :