facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقوبة جديدة لدى "داعش" .. تخييط الأفواه بأسلاك معدنية


30-08-2016 06:10 PM

عمون - أضاف تنظيم "داعش" عقوبات وحشية أخرى لسجله الدامي في العراق وسوريا، بحق أربعة عراقيين، إذ أغلق أفواههم بأسلاك معدنية بسبب تحدثهم عن انتصارات القوات العراقية في معارك القيارة جنوبي الموصل.

وقال مصدر محلي من الموصل، الثلاثاء، إن داعش قام بخياطة أفواه أربعة مدنيين في منطقة الطيران بالجانب الأيمن من مركز محافظة نينوى".

وأضاف المصدر الذي تحفظ الكشف عن أسمه، أن "أحد العناصر الاستخباريين بالتنظيم الإرهابي، وشى بالمدنيين الأربعة عند تحدثهم عن عمليات تحرير نينوى ومركزها الموصل من قبضة التنظيم وخسائره الفادحة بتقدم القوات العراقية مع المتطوعين من أبناء العشائر في ناحية القيارة وتحريرها من الدواعش بالكامل"، متابعاً أن "المدنيين الذين نفذ بهم هذه العقوبة، تبادلوا الحديث عن قدوم القوات العراقية لطرد تنظيم "داعش" من الموصل التي وقعت بيده منذ منتصف عام 2014".

وتجول عناصر تنظيم "داعش"، بسيارتهم مستعرضين بالمدنيين بعد خياطة أفواههم، في مناطق الموصل لمنع السكان من ذكر كل ما يتعلق بالتحرير والقوات العراقية.
(سبوتنك).





  • 1 ......... 30-08-2016 | 06:14 PM

    ..... ولا مستشفى مجانين!!!!!

  • 2 الله بجاه هذا الاذان 30-08-2016 | 08:29 PM

    يعدملنا اياااااااكم يا وحوووووووش يا مش ملاقية كلمة تناسب وصفكم

    مليون مليار لعنة الله عليكم

  • 3 Haitham 31-08-2016 | 09:31 AM

    واضح وضوح الشمس ان هذا التنظيم يدار من قبل دولتين الولايات المتحدة وايران ...فلا يحصل شي في العراق الا باذن هاتين الدولتين ....مصلحة امريكا هي تقسيم سوريا والمنطقة الى دويلات من اجل امن اسرائيل ...مصلحة ايران التى اتفقت مع امريكا في تقسيم العراق الى 3 دول : دولة شيعية تحكمها ايران من قم ودولة كردية مستقلة سيحكها ضابط في الموساد الاسرائيلي واخير دولة سنية مهمشة تضم الارهابيين المزعومين او داعش ....الخ ...
    يتبع....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :