facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاخوان المرخصة" تدعو افرادها للانخراط في العملية الانتخابية


30-08-2016 06:30 PM

عمون - أكدت جمعية جماعة الإخوان المسلمين المرخصة على جميع أفرادها بضرورة الانخراط والمشاركة الإيجابية لإنجاح الانتخابات النيابية وذلك مساهمة منها في دفع العملية الإصلاحية لوطننا الحبيب من جهة، وللدفع باختيار الخيرين من المرشحين الى قبة البرلمان من جهة أخرى.

وقالت في بيان لها اليوم الثلاثاء انه "في إطار المشاركة الإيجابية لجمعية جماعة الإخوان المسلمين في جميع قضايا الأمة، وتجسيداً لمبدأ التشاركية مع جميع مكونات الوطن فقد اتخذ مجلس شورى جمعية جماعة الإخوان قراراً تاريخياً في جلسته التي عقدها يوم 31 كانون الثاني الماضي وبالاجماع المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة وإنهاء حالة المقاطعة السياسية التي استمرت لسنوات طويلة".

واضافت "إيماناً من جمعية جماعة الإخوان المسلمين أن واجب الإصلاح هو مسؤولية جميع مكونات المجتمع الأردني وترسيخاً لمبدأ المشاركة لا المغالبة، فقد أتاحت الجماعة لأفرادها المشاركة بهذه الانتخابات وبأشكال مختلفة".

ولفت البيان الى ترشح بعض أفراد الجمعية بشكل شخصي في بعض القوائم، كما تحالف مرشحون باسم الجماعة مع مكونات مختلفة من العشائر الأردنية والمكونات السياسية في دوائر انتخابية أخرى، في حين انخرط بعض أفرادها بقوائم أحزاب سياسية تقدمت للترشح والمشاركة في هذه الانتخابات، مبقية لأفرادها حرية دعم الثقات من المرشحين.

وبلغ عدد الدوائر الانتخابية التي شاركت بها جمعية جماعة الاخوان المسلمين ست دوائر موزعة على سبع قوائم انتخابية.

واهابت الجمعية بجميع منتسبيها ومحبيها أن يتقدموا بجدية كاملة تجاه هذا الحدث الوطني الكبير، وأن يستشعروا حجم الأمانة الملقاة على عاتقهم في اختيار الأخيار من شرفاء هذا الوطن ليكونوا أعضاء مجلس النواب الثامن عشر القادم.





  • 1 خالد هنداوي 30-08-2016 | 07:16 PM

    اللي بأعرفه اِنه ترخيصهم كان لسنه وانتهى

  • 2 عاطف الطوالبه 31-08-2016 | 11:48 AM

    يه... مش الجمعيات الخيرية ممنوعة من العمل السياسي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :