facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاميرة بسمة تفتتح مسرح "زاركي بليديوم" في جامعة الزرقاء


30-08-2016 06:52 PM

عمون - افتتحت سمو الأميرة بسمة بنت طلال في جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء، مسرح "زاركي بليديوم" الذي تم تسميته نسبة للاسم القديم لمدينة الزرقاء، ويتسع لخمسة آلاف شخص.

وازاحت سموها الستارة عن اللوحة التذكارية للمسرح متعدد الأغراض، الذي سيسهم في الارتقاء بمستوى ونوعية النشاطات المختلفة في الجامعة، وخدمة المجتمع المحلي، والمساهمة في تنمية قدرات الطلبة والعاملين في الجامعة.

وفي رحاب الجامعة، رعت سموها حفل تخريج الدفعة الأولى من الفوج التاسع عشر من طلبة جامعة الزرقاء الأهلية، الذي ضم 271 طالبا وطالبة، في عدد من التخصصات.

وأشار رئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي في كلمة له خلال الحفل إلى حرص القيادة الهاشمية على دعم ورعاية العملية التعليمية في المملكة، والارتقاء بنوعية التعليم خدمة لمسيرة التنمية والتطوير في المملكة، داعيا الى الانطلاق نحو ميادين العمل بكل ثقة بعد ان تسلحوا بالعلم والمعرفة.

وسملت سموها، خلال الحفل الذي حضره محافظ الزرقاء، ورئيس مجلس امناء ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار ورئيس مجلس امناء الجامعة، الشهادات على الخريجين، فيما قدم رئيس الجامعة درع الجامعة لسموها.

وترتبط جامعة الزرقاء منذ عام 2010 بشراكة مع حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية وترأس سمو الاميرة بسمة لجنتها العليا، حيث تم عام 2015 توقيع اتفاقية بين الطرفين لمأسسة هذه الشراكة.

وتقدم الجامعة 5 منح جامعية سنويا للحملة، بالإضافة إلى دعم برامج الحملة المختلفة.( بترا )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :