facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخبنا يواجه نظيره اللبناني وديا اليوم


31-08-2016 02:34 AM

عمون - يحل المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، ضيفًا على نظيره اللبناني، مساء الأربعاء، في المباراة الودية، التي تجمعهما على إستاد كميل شمعون، في المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

تأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخب الأردني، للدور الثالث من التصفيات، المؤهل لنهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، والذي سينطلق في أذار/ مارس، من العام المقبل.

كان المنتخب الأردني، خاض قبل أيام مواجهة مثيرة مع نظيره القطري، في سويسرا، وخسرها (2-3)، في حين سيخوض، في الرابع من سبتمبر/أيلول المقبل، مواجهة أخرى، أمام نظيره البحريني في المنامة.

ويخوض المنتخب الأردني، تدريبًا اليوم الثلاثاء، على استاد كميل شمعون، بعدما وصل العاصمة بيروت، مساء أمس.

ويتطلع المنتخب الأردني، إلى كسب المزيد من الفوائد الفنية، حيث تشكل مباراة لبنان، فرصة مهمة للمدرب عبدالله أبو زمع، للوقوف على قدرات اللاعبين، بخاصة العناصر الشابة.

واختار أبو زمع، 23 لاعبًا للمباراة، وهم: عامر شفيع، عبدالله الزعبي، يزيد أبو ليلى، زيد جابر، مهند خيرالله، براء مرعي، عبدالله مسلم، محمد الضميري، موسى التعمري، إحسان حداد، ياسر الرواشدة، سعيد مرجان، فادي عوض، أنس جبارات، عبيدة السمارنة، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، منذر أبو عمارة، أحمد المحارمة، خليل بني عطية، محمود مرضي، بهاء فيصل، حمزة الدردور.

في المقابل، فإن المنتخب اللبناني، هو الآخر يخوض هذه المباراة الودية استعدادًا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا، حيث يسعى مديره الفني رادولوفيتش إلى تجربة عدد من اللاعبين والوقوف على مستوياتهم في طريق التوصل للتشكيلة المثالية.

واختار رادولوفيتش، 23 لاعبًا أيضًا لهذه المباراة، وهم: مهدي خليل، أحمد التكتوك، علي حلال، وليد إسماعيل، محمود كجك، علي حمام، محمد زين طحان، معتزبالله الجنيدي، نور منصور، جوان العمري، ماهر صبرا، حسن أومري، عدنان حيدر، هيثم فاعور، أحمد جلول، ربيع عطايا، حسن شعيتو، غازي حنيني، محمد حيدر، حسن معتوق، عمر الكردي، هلال الحلوي وحسن سعد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :