facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روبين: فرص عمل بدلا من الاقامات الجبرية


31-08-2016 11:45 AM

عمون - في اللقاء المهيب الذي أقامه شباب حي الرشيد في الرصيفة وحضره عدد كبير من السيدات ايضا وفي معرض رده على أحد الاسئلة قال المرشح بسام روبين من قائمة أهل العزم إنه سيكون هنالك مجالس مصغرة تتواصل مع المواطنين وتدرس همومهم وسيتم التشاور مع هذه المجالس باستمرار ومعالجة جميع القضايا التي يتم الاتفاق عليها.

أما فيما يتعلق بالقضايا الاستراتيجية التي تهم المواطن فسيتم التشاور مع الناخبين واﻷخذ بما يجمعون عليه.

وتطرق في حديثه أمام حشد كبير من المؤازرين عن البطالة وتدني مستوى اﻷجور وقال روبين كان اولى بالحكومة ايجاد فرص عمل للشباب بدلا من فرض ااقامات الجبرية عليهم ﻷن البطالة تعتبر قنبلة موقوتة وسببا رئيسا في انحراف العديد من الشباب.

وذكر ايضا ان الرقابة ومحاربة الفساد وتشجيع الاستثمار هما من يكفل تحسن الاقتصاد.

وفي رده على سؤال حول الحد اﻷدنى للاجور قال روبين ان مائة وتسعين دينارا مبلغ خجول لا يتناسب مع التضخم والاسعار الموجودة حاليا ويجب مضاعفة هذا المبلغ.

وحول التشريعات قال روبين ان العديد من القوانين التي اقرها المجلس السابق بحاجة الى تحديث وتعديل لكي تتناسب مع طموح المواطن اﻷردني.

وركز روبين على ان النائب مضطرا لتقديم الخدمات في المرحله القادمه بموازاة العمل التشريعي والرقابي بسبب غياب العدالة وحاجة المواطن الاردني لذلك.

وفي نهاية اللقاء شكر مرشح قائمة اهل العزم الحضور وحث الناخبين على الخروج للصناديق وحسن اختيار من سيمثلهم في المجلس النيابي القادم لمواجهة التحديات الصعبة.




  • 1 اردني محترم 01-09-2016 | 10:35 AM

    سعادة النائب مستقبلا كل دول العالم توجد الاقامة الجبرية حتى في باريس احد الذين ذبحوا القس ذبحا كان عليع اقامة جبرية وفي قدمه سوار لم يمنعه من اتخاذ اوامر من داعش فكيف تريد من الحكومة الغاء الاثامة الجبرية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :