facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختتام المهرجان الثالث لقائمة المشاركة والتغيير بالهتاف والزغاريد


31-08-2016 04:07 PM

عمون- تفاعل جمهور الهاشمي الجنوبي ليلة الثلاثاء مع المهرجان الانتخابي الثالث لقائمة المشاركة والتغيير بالهتاف والزغاريد للقائمة ودعما لشعار 'دقت ساعة التغيير'. كما غنوا في نهاية المهرجان سويا بكتب اسمك يا بلادي على الشمس اللي ما بتغييب لا مالي ولا ولادي عن حبك ما في حبيب.

وفي كلمة من القلب الى القلب شرح المفوض باسم القائمة المحامي اندريه مراد العزوني اهداف وبرنامج القائمة ولماذا يقفون الان وسط الهاشمي الجنوبي.

وقال ان الهاشمي الجنوبي تشكل النموذج الحقيقي للوحدة الوطنية للاردنيين من شرق النهر وغربه.

وأكد ان قائمة المشاركة والتغيير تتمتع بميزة غير موجودة في القوائم الاخرى، فهي بلا حشوات وكافة اعضائها من حملة الشهادات العلمية وبتخصصات مختلفة.

وقال المحامي العزوني ان اعضاء القائمة من مناطق الدائرة الاولى، ويعرفون اهلها، فهو ابن النزهة وخالد الصالحي ابن مخيم الحسين والدكتور عصام الخطيب ابن جبل القصور ووسعيد المحسيري ابن الهاشمي وبلال الكسواني ابن ضاحية الامير حسن وابو علبة ابنة الحركة الوطنية وابنة الهاشمي.

وجدد العزوني المطالبة بعدم الالتفات للشائعات التي يرددها ضعاف النفوس في الدائرة الاولى، كما طالب بمنح الشباب فرصة للتغيير واثبات حضورهم في المشهد السياسي الوطني.

وتحدث اعضاء في القائمة عن القضايا والاهداف التي يطمحون الى تحقيقها من خلال خوضهم للانتخابات النيابية، كما اكدوا على قوة الشراكة التي جمعتهم في قائمة المشاركة والتغيير، وعلى القضايا الوطنية والديمقراطية الملتزمون بها تجاه شعبنا الاردني، وتجاه القضية الفلسطينية كقضية محورية ومركزية في برنامج القائمة.

وتحدث احد وجهاء الهاشمي الجنوبي الاستاذ كامل الابراهيمي مؤكدا وقوفه الى جانب قائمة المشاركة والتغيير، داعيا الاهل وجمهور الناخبين في الدائرة الاولى للتصويت لقائمة المشاركة والتغيير لمنح الشباب فرصة لاثبات حضورهم.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :