facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة الأردن لتطوير المشاريع تبرم إتفاقية مع مجموعة سويس-بل هوتيل


31-08-2016 04:13 PM

عمون- أعلنت شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية عن إبرام إتفاقية مع مجموعة "سويس-بل هوتيل انترناشيونال" من خلال الشركة السويسرية القابضة شركة جوردن هوتيلز هولدنج إي جي المملوكة من شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية لتقوم مجموعة "سويس-بل هوتيل انترناشيونال" بموجب هذه الاتفاقية بالمساعدة في إدارة وتوسعة عدد من فنادق الشركة من فئة خمس وأربع نجوم ومجموعة من الشقق الفندقية وغرف إقامة في نادي الغوص الملكي الذي يدار من قبل شركة الأردن.
كما وستقوم مجموعة "سويس-بل هوتيل انترناشيونال" ايضا بالعمل على إقامة مشاريع واسعة النطاق للمساهمة في دفع قطاع السياحة في المملكة إلى عهد جديد للتغلب على الصعوبات التي يواجهها هذا القطاع، بالاضافة الى إطلاق مجموعه من الأنشطة المتنوعه لتعزيز دور السياحة في العقبة كوجهة سياحية للزوار المحليين والأجانب.
من جانبة اعتبر السيد محمود زعيتر الرئيس التنفيذي لشركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية ان الاتفاقية مع مجموعة "سويس-بل هوتيل انترناشيونال" هي خطوة استراتيجية مهمة نظرا لتميز المجموعة في إدارة الفنادق والمنتجعات، حيث ان المجموعه قد أحرزت تقدما كبيرا نحو تحقيق أهدافها عن طريق وضع خطط تنمية طويلة الأمد تتكيف باستمرار مع التغيرات الاجتماعية والاقتصادية، من خلال التركيز على فهم احتياجات السياح لبناء مشاريع سياحية وعقارية استثنائية في الأردن.

وأضاف السيد زعيتر ان الشركة قد باشرت فعلا بالعمل على تنفيذ خطط مستقبلية عديدة داخل المملكة وخارجها، حيث تعتير خطة توسعة "تالا بيه" العقبة إحدى أبرز الخطط التي سيتم تنفيذها في المدى القريب، حيث يبلغ إجمالي المساحة المتبقية المستهدفة في عملية التطوير 2,350,000 متر مربع أي ما يعادل 90% من كامل مساحة أرض تالا بيه.

من جهته أكد السيد زعيتر على ان مجموعة "سويس-بل هوتيل انترناشيونال" ستقوم بالعمل على إطلاق علامتها التجارية لدمج الأهداف مع الشركة المالكة للاستفادة من حضورها الاقليمي القوي في الشرق الاوسط واسيا واوروبا.

وعبر السيد جافين فاول، رئيس مجلس إدارة مجموعة سويس-بل هوتيل انترناشيونال، في تصريح بهذه المناسبة عن فخره واعتزازه لدخول المجموعة الى قطاع السياحة والفنادق داخل المملكة الأردنية الهاشمية، التي تعتبر من اهم الدول العربية في هذا القطاع والأكثرها عراقة، حيث تتمثل اهداف المشروع في مساعدة الأردن على إنعاش الحركة السياحية وزيادة أعداد الزوار القادمين إلى المملكة وزيادة العائدات السياحية.

وقال نائب رئيس العمليات والتطوير بمجموعة سويل-بل هوتيل انترناشيونال في منطقة الشرق الأوسط السيد نويل مسعود: "أعتبر هذه الاتفاقية تجربة استثنائية لتقديم علامة المجموعة التجارية إلى سوق السياحة والضيافة الأردني وهي فرصة للمملكة بأن تبرز كإحدى الوجهات السياحية على مستوى العالم لاحتوائها على إمكانيات هائلة لنمو السياحة ".

يذكر ان القطاع السياحي في الاردن يعتبر من أهم القطاعات في اقتصاد البلاد، كما يُعتبر الأردن أحد أهم مناطق الجذب السياحي في الشرق الأوسط، لتمتعه بمواصفات عديده تجعله مقصدًا للسيّاح والزوّار من مختلف أنحاء العالم طوال السنة، ولتميزه بالامكانيات السياحية الهائلة واحتوائه على أبرز المعالم السياحيه في العالم وافخم الفنادق العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :