facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إحباط عملية تهريب مخدرات في جمرك مطار التخليص


31-08-2016 07:06 PM

عمون - تمكن موظفو جمرك مطار التخليص بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة من إحباط تهريب حوالي ربع مليون حبة ترامادول مخدر.

وبعد أن وردت معلومات تفيد بوجود مواد مشبوهة في أحد المستودعات، تم التحري عن الطرود المشبوهة وتم تفتيشها بدقة، حيث تم العثور على ثلاثة طرود تحتوي على حبوب ترامادول بوزن إجمالي 151 كغم، حيث تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتويات بمشاركة الأجهزة الأمنية، وتم تحويل المضبوطات لمديرية مكافحة المخدرات لمتابعة خيوط القضية وتعقب الجهات المتورطة. وتأتي هذه القضية بعد ساعات قليلة من تمكن موظفي جمرك المطار من إحباط عملية ضخمة لتهريب الحبوب المخدرة قدرت بحوالي 20 مليون حبة.

وتجدر الإشارة بأن الجمارك الأردنية وضمن استراتيجيتها للحد من الأنشطة التجارية غير المشروعة قد وضعت خطة لبناء القدرات المؤسسسية الجمركية من خلال تأهيل الكوادر البشرية واستخدام أفضل الأساليب العلمية لمكافحة الأنشطة التجارية غير المشروعة ومن ضمنها المخدرات، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمدنية العاملة على الحدود للمحافظة على سلامة وصحة المواطن الأردني.





  • 1 نشامى .... أشهد 31-08-2016 | 07:16 PM

    حيهم النشامى

  • 2 صبحي خضر اشقيرات 01-09-2016 | 01:40 PM

    الله ينصركم على كل المهربين الكفره ويا ريت تفعل عقوبه الإعدام على كل من يهرب او يتاجر في هذه السموم لانها تندرج تحت بند الافساد في الأرض ودمتم بخير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :