facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير كماد علي مؤسس سبمودا يشكر حواتمة


01-09-2016 01:33 PM

عمون - كتبت المترشحة للانتخابات عن ثالثة عمان سلمى الحواتمة على صفحتها تقول :

اشكركم سمو الامير كماد علي مؤسس ورئيس منظمة سبمودا للسلام والتنمية الدولية لدعمكم و كلماتكم الطيبة. اسأل الله ان يكتب لي النجاح و القدرة على نشر مفاهيم السلام و الانسانية و على توسيع دائرة الخدمة لمن احتاج بالعمل على تحسين بنيتهم التحتية ليتمكنوا من مجابهة تحديات الحياة بكرامة و اعتزاز.

Thank you so much YRH for your support and kind words. I ask God to help me succeed and make me able to spread the understandings of peace and humanity for a better world and extend a longer arm of help to those who need it by improving their infrastructure in order for them to confront the challenges of life with pride and dignity.





  • 1 إميل يوسف 01-09-2016 | 02:39 PM

    يا حبذا لو تعرفوا قراءكم على من هو الأمير كماد علي... على الأقل أن تذكروا من أي بلد هو. لأنه في العادة عندما نقول في الإعلام "سمو الأمير...." دون ذكر البلد، يكون الأمير من الأسرة الهاشمية المالكة في الأردن، ولا أعرف أي من أمرائنا الأفاضل اسمه "كماد علي"!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :