facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعدام وزير؟!


صالح عبدالكريم عربيات
02-09-2016 01:28 PM

أعدم زعيم كويا الشمالية _ الله يثبت علينا الدين والعقل _ نائب رئيس الوزراء وزير التربية رمياً بالرصاص!

لم يعدم الوزير بسبب تراجع مستوى التعليم في البلاد، ولا بسبب هروب الطلاب من المدارس، أعدم هذا المسؤول الرفيع لأنه جلّس فقط بوضع غير لائق أمام المنصة!

بمعنى لو حضر هذا الزعيم احتفالا ولم تقاوم حاجة من حاجات البشر وهي (العطس) قد تعدم، وإذا حاولت في اجتماع معه أن تبعد ذبابة عن وجهك قد تعدم، فحين يحضر هذا الزعيم يجب أن تكون صنما لا إنسانا!

أشفق على المسؤولين الكوريين، فقبل أي اجتماع مع هذا المناضل يقومون بكتابة وصيتهم، وقبل حضور أي احتفال مع هذا الملهم يقومون بتوديع الأهل والأقارب والأصدقاء، وحين يتم تبليغهم بأن هذا الجهبذ سيلتقيهم، تصفر وجوههم ويصابون بالرعشة، وكأن من سيحضر هو ملك الموت وليس زعيم كوريا!

حين يعود المسؤول الكوري من اجتماع مع هذا الزعيم، تقام له الأفراح ويذبح له عجل، لأن عودته سالما غانما يعتبر أنه قد نجا من الموت بأعجوبة!

المسؤولون الحكوميون في كل بقاع الأرض، يموتون بالجلطات، أو السكتات القلبية، إلا في هذا البلد، فقد يموت المسؤول بسبب أنه استخدم (نكاشة أسنان) أمام الزعيم!

لأنه جلس بوضع غير لائق أعدم هذا الوزير المسكين، ورحم الله أجدادنا حين قالوا: (السلاح بيد الولد بجرح) فكيف إذا علمنا أن هذا الولد يملك (قنبلة نووية)!

بمعنى لو صرح وزير خارجية أي دولة تصريحا عابرا ضد دولته، قد يضغط على كبسة زر فيصبح العالم كله في خبر كان؟!

نسأل برسم الوجع العربي؟! لماذا الإرهاب أصبح ماركة عربية مسجلة، وأيهما أخطر على العالم، التنظيمات الإرهابية في بلادنا العربية التي أحدث أسلحتها (أر بي جي) يدوية، أم هذا الزعيم الغير مؤهل ليكون مدير رياض أطفال ويملك قنبلة نووية!!

لماذا تحركت أساطليكم تجاهنا، ووزراء خارجيتكم ليس لهم لقاء أو تصريح إلا للحديث عن خطر الإرهاب العربي.

هذا الزعيم الكوري الذي يملك عقلية ساذجة وأسلحة نووية فتاكة، أليس أخطر من مليون داعش وبغدادي، فأين مؤتمراتكم وتحالفاتكم وأساطليكم عنه؟!

الشرق




  • 1 عمر 02-09-2016 | 02:42 PM

    مصدر الخبر هو فرع الاعلام للمخابرات الكورية الجنوبية، يمكنك التاكد من ذلك بالعودة لنص الخبر في كل وكالات الانباء، يبدا الخبر ب "اعلنت سيؤول عن جارتها الشمالية كذا وكذا .." يعني مصدرنا عن عن كوريا الشمالية هو تاليفات عدوتها الجنوبية.

    كوريا الشمالية دولة قمعية وعائلة كيم جونج لها تاريخ طويل في الاعدامات والاقصاءات السياسية لكن معظم الاخبار الجنونية المتداولة عنها هي تخاريف من جارتها الجنوبية وبمباركة من امريكا، مثال اعدام الرئيس لعمه عن طريق الكلاب ثبت انه مفبرك وظهر الرجل حيا يرزق على التلفاز

  • 2 حمدان1 02-09-2016 | 03:05 PM

    ( لايزعل من كلامك ويخبطنا صاروخ نووي اجيب اخرتنا )

  • 3 نونو 02-09-2016 | 09:15 PM

    حمدان 1 خفة دمك عجيبة الله يخليك لأمك

  • 4 حمدان1 03-09-2016 | 11:10 AM

    الى نونو : ان المقال المنشور يشير الى شئ محزن ومؤلم ، فالانسان هذا المخلوق المكرم من خالقه لابد من المحافظة عليه ، وان لانستهتر بحياته ، لكن يعلق الواحد منا احيانا بعبارة معينة كأخراج للنفس مما هي فيه ولو لهنيهه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :