facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكويتيون وجهتهم في العيد الى دبي والقاهرة ولندن وشرم الشيخ وباريس


11-09-2016 01:04 AM

عمون - تزايد الطلب على الحجوزات خلال الفترة الحالية من العام بمناسبة عيد الأضحى ورغبة العديد من المواطنين والوافدين في قضاء إجازة العيد خارج البلاد دفعت العديد من شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي الى رفع أسعار تذاكرها بنسب تصل الى 80-100%، حسب تصريحات لوكالات السياحة والسفر.

ويأتي ارتفاع أسعار التذاكر نظرا لامتداد عطلة عيد الأضحى الى 9 أيام، مما دفع الكثير الى حجوزات اللحظة الاخيرة والتي أدت الى ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ.

وفي هذا السياق، يقول مدير عام شركة مباشر للسياحة والسفر احمد الحمزاوي في تصريح خاص لـ «الأنباء»: «من المعروف أن فترة عيد الاضحى من فترات الذروة السياحية بالمنطقة العربية وخاصة انها مع نهاية موسم الصيف، مشيرا الى أن أسعار التذاكر ترتبط بأساسيات العرض والطلب ولذلك نلاحظ زيادة في الأسعار حاليا».

وأوضح الحمزاوي أن أسعار التذاكر قد تكون مبالغة اذا تم الحجز بآخر لحظة لذا ننصح دائما بالحجز قبل وقت طويل على قدر المستطاع للحصول على أسعار افضل.

وذكر الحمزاوي أن الطلب ارتفع بشكل ملحوظ على وجهات مثل دبي، والقاهرة، ولندن، وشرم الشيخ وباريس.

وأضاف أن الطلب مازال عاليا جدا على عاصمة الضباب لندن نظرا لانخفاض سعر الاسترليني.

وأوضح أن القاهرة بدأت بالاستحواذ على نسبة عالية من الحجوزات للفنادق بهذه الفتـرة نظرا لاعتدال الطقس.

وبحسب إحصائيات نشرتها «الأنباء» فإن 65 ألف مسافر غادر البلاد، ذلك بالإضافة إلى الحجاج، وأيضا المسافرون الذين دمجوا عطلتهم الصيفية بعطلة عيد الأضحى، وذلك تكون اكبر العطل الصيفية في التاريخ.
الانباء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :