facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"شغف"


اسماعيل الخوالدة
12-09-2016 01:29 AM

'شغف' هي تجمع عدد كبير من شباب وشابات من جميع محافظات المملكة اجتمعوا لتشكيل تحالف وطني يهدف في مرحلته الأولى الى المشاركة والرقابة الشعبية على الانتخابات النيابية، وصولا الى أن يكون له دور فاعل بجميع أنواع الانتخابات بما في ذلك انتخابات اتحادات طلبة الجامعات الاردنية.

وتقوم فكرة التحالف، الذي يحمل اسم 'شغف'، على استغلال طاقة الشباب و'تشكيل كتلة ضاغطة قبل وخلال الانتخابات النيابية الحالية وفي المستقبل.

عدي الحراحشة الناطق الاعلامي باسم شغف قال إنه 'لا يتبع لأي جهة رسمية او غير رسمية، ولا يتلقى أي مساعدات او تمويل رغم العروض التي تلقاها حرصا منه على البقاء مستقلا، لأن الوجهة الاولى هي وجهة الوطن'.

وعن آلية عمل التحالف، أوضح الحراحشة أنها تقوم على خطة مدروسة تتضمن متابعة عمل القوائم الانتخابية، التي ينبغي بحسب رأيه أن تكون 'خاضعة لاعتبارات مجتمعية، والوقوف على برامجها الانتخابية، ومدى قدرتها على تحقيقها، وسؤال عامة الشعب عن أهم المطالب والمشاكل التي يأملون بحلها، لنقلها للمرشحين والقوائم على أنها مطالب المجتمع الاردني'.

وبين أن التحالف سيتابع ما إذا 'تقاطعت هذه المطالب مع البرامج الانتخابية، ومن ثم توقيع مواثيق شرف تضمن استمرارية تعاون المرشح بعد وصوله للقبة'.

أن مراقبة التحالف يشمل جميع الاستحقاقات الوطنية مستقبلا بشتى انواعها سواء أكانت انتخابات بلدية او نقابية، بما في ذلك انتخابات اتحاد الطلبة.، اما الان ' فتتضمن آلية عمل التحالف عقد مناظرات مع المرشحين والقوائم الانتخابية، حول أهم النقاط الاخلاقية والمشاكل التي تعاني منها المحافظات ولم يبق الا جرش يوم الخميس نكمل بإذن الله

يشار الى ان المشاركين في الحملة عددهم كبير وموزعون على كافة محافظات الاردن ، وتبلغ نسبة الإناث لا بأس بها من الاناث.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :