facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هواوي تعلن عن طرح سحابة بي إي أس


12-09-2016 11:03 PM

عمون - أعلنت شركة هواوي عن طرح حلها السحابي بي إي أس (BES Cloud) في هواوي كونيكت 2016. وتمثل سحابة بي إي أس من هواوي التزام هواوي المتواصل بتطوير حلول بي أس أس البارزة في الصناعة عبر توفير نموذج قائم على أس أيه أيه أس لجيلها الجديد بي أس أس، بي إي أس (أنظمة تمكين الأعمال). وإذ يقوم على بنية رقمية أصلية، تستخدم سحابة بي إي أس البنية التحتية للسحاب الدولية فضلا عن منصة مرنة وقابلة للتوسع لتوفير جناح يمكن إعادة صوغه بصورة كبيرة من سمات البرمجيات الجديدة.
ولتلبية احتياجات الاقتصاد الرقمي، فإن حل هواوي يساعد على تسريع التحول الرقمي عبر بصمة عالمية. ويمكن نشر النظام وبدء تشغيله خلال 3 أشهر مع تقليل التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة تصل إلى 45٪. وبالإضافة إلى تحقيق الكفاءة التشغيلية، فإن سحابة بي إي أس تدعم تقنية المعلومات ورشاقة حركة الأعمال التجارية مع مسارات ترقية سلسة ومجموعة ميزات متكاملة من أفضل الممارسات التي تقصر الوقت اللازم لطرح منتجات وخدمات جديدة مع تمكين نماذج أعمال ومشاركة جديدة ومبتكرة.

وتشمل سحابة هواوي بي إي أس سحابة بي أس أس لايت وسحابة الأعمال. تتعاطى سحابة بي أس أس لايت مع الفترات الطويلة لإصدار أنظمة بي أس أس التقليدية والتكاليف العالية من خلال توفير حلول النهاية إلى النهاية التي توفر مجموعة كاملة من تطبيقات بي أس أس من إدارة علاقات العملاء إلى الفوترة للعلامات التجارية الناشئة وكذلك مشغلي شبكات الهاتف النقال الصغيرة والمتوسطة الحجم. وتشمل المزايا الأساسية للحل تقصير وقت نشر النظام بنسبة 60٪ في المتوسط وتخفيض تكاليف التشغيل بشكل كبير.

سحابة الأعمال، التي يمكن دمجها في الأنظمة الموجودة في المكان، هي الحل الرشيق والخفيف التي تعالج التحديات التي تواجه المشغليين حين ينتقلون إلى نموذج التشغيل الرقمي. ومع واجهة يو آي ونهاية أمامية على الإنترنت، تتضمن سحابة الأعمال ببنية متعددة المستعملين التي توظف نمذجة مدفوعة بالبيانات الفوقية وتعديل الحجم بصورة آلية. وإذ بنيت على مجموعة واسعة من أفضل الممارسات المتضمنة في النظام، فإن تركيز هواوي المطلق على مبادئ التصميم المتمحورة حول العملاء هو عامل حاسم في مهمتها لتقديم الحلول التي تمكن من تجربة العملاء الأمثل عبر القنوات رقمية. ومن خلال دعم التفاعلات الشخصية للعميل فإن سحابة الأعمال تساعد أن بي أس مع الساعدة على زيادة معدلات طلبات التحويل في بيئة قناة أحادية مدارة بشكل كامل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :