facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوتين: التصويت في انتخابات الدوما واجب وطني


16-09-2016 04:23 PM

عمون - اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كلمة متلفزة وجهها إلى المواطنين أن التصويت في انتخابات مجلس "الدوما" المزمعة في الـ18 من الشهر الجاري واجب على كل مواطن.

وقال بوتين: "أنا على ثقة تامة بأن التصويت واجب وطني على كل منا، بغض النظر عن المواقف السياسية التي نتبناها".. إدلاء الناخبين بأصواتهم "هو تعبير عن مشاعرهم الصادقة تجاه بلادهم. فلتختاروا، وتصوتوا من أجل روسيا!".

وأضاف بوتين: "الحملة الانتخابية شارفت على الانتهاء، وجرى خلق الظروف المتكافئة لضمان منافسة شفافة وعادلة، وليحدد الجميع مواقفه تجاه مختلف القضايا، ويقترحوا سبل تسويتها، بما يتيح للناخب في هذه الأثناء تقييم البرامج الانتخابية وأهدافها والمقارنة فيما بينها بموضوعية والحكم على أداء جميع الأحزاب والمرشحين وما حققوه".

وشدد الرئيس بوتين على ضرورة ولوج الشرفاء وأصحاب الكفاءات والحيويين والنزهاء مجلس "الدوما"، ممن هم قادرون على إقرار إرادة الشعب، ويحظون بثقته بما يخدم ضمان الاستقرار والتنمية والوفاق الأهلي.

وختم بالقول: "مما لا شك فيه أن انتخابات "الدوما" هي الحدث الرئيسي.. فيما طبيعة البرلمان سوف تعتمد عليكم أنتم أيها المواطنون الروس. أعوّل على أعضاء مجلس "الدوما" المقبل في أن يكونوا على استعداد تام لتبني موقف موحد في حماية مصالح روسيا.. أعوّل على أهليتكم في تحمل المسؤولية، وآمل في تبنيكم موقفا وطنيا متزنا".

روسيا اليوم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :