facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤلم أن تدلي بصوتك في "رجم"؟!


رداد القلاب
19-09-2016 01:09 PM

اعتقد بوجود شبه بين من يدلي بصوته من ثقب بئر، أو من خرم ابره او من يدلي بصوته في( كومة قش) او من يدلي بصوته في "رجم" – كوم من الحجارة- او من يدلي بصوته عبر (اس ام اس) لانتخاب اسمن امرأة او اجمل كلب او يدلي بصوته لانتخاب ملك او ملكة جمال القطط وبين من يدلي بصوته لانتخابات نواب او(نائبات) علية في مجالس النواب في الدول النامية؟! ..

قبل ايام توجت صبية بلقب مكلة جمال الأردن واللافت لم يعلن عن الانتخابات، ولم تحدد الجهة المنظمة للانتخابات ولم يسمح لاولادنا بالترشح عبر الهيئة المنظمة ولم يتم الاستعانة بجداول الناخبين التي اكتسبت الصفة القطعية لم يشارك وفد كبير من الاتحاد الاوروبي لمراقبة عمليات الترشح والانتخاب.

تبين ان الفائزة بانتخابات ملكة جمال المملكة، درست علوم السياحة وتخرجت من الاكاديميات الغربية وحاصة على عدة شهادات دكتوراة فخرية من صالونات تجميل وتعشق الرحلات والسفر، وتهوى ركوب الخيل والجمال والقراءة والسباحة وتسلق الجبال وتحرص على القيام بالانشطة وتقضي معظم ايام السنة خارج البلاد للترويج السياحي وجمع تبرعات لمساعدة مؤسسات تعنى بكبار السن وصغار السن وعدة امراض مستعصية.

وفي تفاصيل الانتخابات؟! ان المرشحين يخضعون لكشف حسي من قبل جهات مختصة تقيس اعضاء الجسد ومعرفة تفاصيل مفاتن الجسم والمؤهلات والاعضاء الاكثر رشاقة والاكثر ترهلا كما يجري الكشف بعد تعري المرشح او المرشحة..

يرافق الانتخابات مصطلح "قذرة " لاجرائها وسط اضواء خافتة وايحاءات خادشة للحياء العام احيانا واظهار مناطق حساسة تثير غريزة لدى الجمهور ويخشى ان تتطور الى اندلاع شغب ( خشن او ناعم ) بين مناصري دور ازياء خارجية، وعدم تواجد امني كثيف..
الانتخابات تجري بمن حضر والتصويت الاكتروني ويحتسب المرشح الناجح وفق معادلة رياضية لابد أن تضفي زخما على الاستحقاقات 20 ايلول ، حيث تحسب ويحصل على مقعد كل من حصل على عدد من الأصوات الحقيقية = عدد المصوتين – عدد العسكريين بالصبغة العسكرية - ( الاصوات المحايدة + والاصوات اللاغية، واصوات الاموات)..

لا تفهموني "غلط" انا اتحدث عن انتخابات ملك او ملكة الجمال؟!

الانباط





  • 1 محمد المسلم 19-09-2016 | 01:31 PM

    زمان عنك استاذ رداد مقال مميز

  • 2 اردنيه 19-09-2016 | 01:35 PM

    مميز دائما فيما تكتب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :