facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء جاهزة للانتخابات ..


19-09-2016 07:07 PM

عمون - ينال المعاني - انتهت لجنتا انتخاب الدائرة الأولى والثانية في محافظة الزرقاء من تجهيز المراكز الانتخابية وتسليم صناديق الاقتراع والمواد الحساسة وغيرها وتم تسليم المراكز للامن استعدادا لبدء العملية الانتخابية صباح الثلاثاء.

وقال رئيس لجنة انتخاب دائرة الزرقاء الاولى الدكتور منذر كريشان لـ 'عمون' ان الانتهاء من تسليم المواد الحساسة وصناديق الاقتراع تم بوقت قياسي بخلاف الانتخابات السابقة".

وبين أن الدائرة الأولى تعتبر اكبر دائرة انتخابية في المملكة وتضم 452 الف ناخب موزعين على 56 مركز اقتراع تشمل 385 صندوق اقتراع بمشاركة 4106 موظف حكومي و 500 متطوع.

واضاف بأن تم تشكيل 3 غرف عمليات في الدائرة الأولى في الرصيفة وقصبة الزرقاء والضليل بالاضافة لغرفة العمليات الرئيسية في جامعة الزرقاء الخاصة.

وقال رئيس لجنة انتخاب دائرة الزرقاء الثانية الدكتور خليل القيسي ان مرتبات شرطة الزرقاء قد استلمت كامل المراكز الانتخابية بعد أن انتهت لجان الاقتراع من استلام كافة مستلزمات العملية الانتخابية موضحا أن عدد الناخبين 131 الف ناخب موزعين على 39 مركز اقتراع تضم 141 صندوق اقتراع يشرف عليها 1771 موظف حكومي لإدارة العملية الانتخابية.

وبين بأنه تم تشكيل 3 غرف عمليات في بيرين والهاشمية وجامعة الزرقاء الخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :