facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العزوني يشكر كل من ساهم في تحقيق الإنجاز


21-09-2016 05:28 PM

عمون - وجه المحامي النائب اندريه مراد العزوني الفائز الاول في انتخابات مجلس النواب في دائرة عمان الاولى، الشكر لكل من ساهم في تحقيق الانجاز الكبير والمشرّف في الحملة الانتخابية "دقت ساعة التغيير".

وقدم العزوني الشكر والتقدير في بيان له وصل "عمون" لكل من سانده في السنوات الماضية لتحقيق حلم التغيير ولكل لجان الدعم والمؤازرة، وباسم لجان الدعم والمؤازرة شكر العزوني كل من وقف معه ومنحه صوته وثقته، كما شكر كل الناخبين في الدائرة الاولى الذين كان لهم خيارات اخرى يحترمها ويقدرها.

وقال العزوني: "انني اعد كل لجان الدعم والمؤازرة وكل ابناء الدائرة الاولى وابناء الوطن عموما انه سوف يبقى كما عهدتموه ابنهم واخاهم وسندهم في كل الظروف، وانه بعد ان حقق التغيير، يتمنى ان يحقق مبدأ التغيير في عمل النائب الذي يخدم الوطن والمواطنين".

واكد النائب العزوني انه سوف يحافظ على شعار "دقت ساعة التغيير" ليس فقط في الوجوه والاشخاص وانما "دقت ساعة التغيير" في آلية عمل النائب والانجاز، ويسأل الله ان يكتب له حسن الظن عند الناس، وان يعمل ضمن خطة وبرنامج لتحقيق كل اهداف البرنامج الانتخابي الذي ترشح من اجل تحقيقه.

واعتذر المحامي العزوني عن تقبل التهاني اليوم الاربعاء لظروف التعب والارهاق الذي تعرض له في الايام الثلاث الماضية على ان يتلقى هو واعضاء القائمة ولجان الدعم والمؤازرة وابناء الدائرة الاولى التهاني غدا الخميس في شارع الاستقلال الساعة السابعة، معتذرا عن اي تقصير اليوم في التواصل مع كل من يحاول التواصل معه.

وقدم العزوني الشكر الجزيل للهيئة المستقلة للانتخاب وللدولة عموما على انجاز العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية. كما قدم الشكر لكل من ساهم في انجاح العرس الديمقراطي الاردني.





  • 1 مهند الصمادي 21-09-2016 | 08:09 PM

    الف مبروك وتستحق اخي الاستاذ اندرية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :