facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عاجل الى وزير الصحة


المحامي محمد الصبيحي
22-09-2016 04:33 AM

اعلمني احد الاطباء المختصين بوجود عشرات الاصابات بفيروس التهاب الكبد الوبائي الناتج عن تناولهم المانجا والفراولة المستورة من مصر والتي تملأ الاسواق المحلية , ويضيف – الطبيب – أن اصابات عديدة ظهرت أيضا بين الاردنيين الذين قضوا اجازة العيد في شرم الشيخ واقبلوا على تناول المانجا والفراولة .
ولعل السيد الوزير يعلم أن الولايات المتحدة الامريكية وكندا والسعودية حظرت استيرات منتجات المانجا والفراولة وعصائرها من مصر بعد أن ثبت مخبريا حملها لفايروس التهاب الكبد الوبائي الخطير .
لقد اطلعت ايضا على تصرير صحفي مصري مستقل سبق نشره قبل اشهر كشف فيه اعلاميون مصريون أن ري نباتات الفراولة والمانجا يتم بمياه المجاري .
ان ما يجري من تكتم وزارة الصحة على هذا يعتبر استهتارا بصحة المواطن الاردني , اما اذا كانت الوزارة لاتعلم فتلك مشكلة أكثر خطورة وتدفعنا الى التساؤل عن مدى التزام الاطباء باعلام الوزارة عن حالات الامراض الوبائية التي يكتشفونها في الميدان سواء في القطاع العام او الخاص , وفي الحالين هناك طرف مقصر اما الوزارة واما الاطباء .
من جانب اخر نتساءل عن دور وزارة الزراعة التي تمنح اذونات الاستيراد وعما اذا كان دورها ورقيا أم هي مسؤولة ايضا عن فحص المنتجات الزراعية المستوردة ؟؟
اطالب السيد الوزير بالتحرك العاجل في هذا الموضوع فصحة المواطن اهم عتب الاشقاء الذين نحبهم ولكننا نحب مواطننا وبلدنا أكثر




  • 1 مهند المشاقبة 22-09-2016 | 10:42 AM

    ري الصرف الصحي =محاصيل فتاكة
    هذا هو عنوان الفيديو على اليوتيوب لقناة الجزيرة في عام 2007 عن سقاية المزروعات بمياة الصرف الصحي وقد شاهدت البرنامج كاملا قبل سنوات .

    مشاهدة غير ممتعة للأسف الشديد .

  • 2 طبيب 22-09-2016 | 08:50 PM

    كلفة علاج التهاب الكبد الوبائي في أمريكا يقارب ال 100000(مئة ألف )دولار

  • 3 ابو ماجد 24-09-2016 | 03:31 PM

    ابحث عن المستفيد من مقاطعة المانجا المصرية وسلامتكوا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :