facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن يكشف ملابسات مقتل ثلاثينية في العاصمة


24-09-2016 06:27 PM

عمون - كشف العاملون في ادارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها فتاة بالعقد الثالث من العمر بعد محاولة الجاني اخفاء الجريمة واظهارها على انها انتحار .

وبحسب ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام فانه بتاريخ 22/9/2016 ورد اخبار لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان بوجود جثة لفتاة بالعقد الثالث من العمر متوفية بشبه انتحار داخل منزلها، فقد تم التحرك على الفور للمكان من قبل ومرتبات شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة والمختبر الجنائي و المدعي العام المختص والطبيب الشرعي وتبين وجود شال على رقبتها ولا يوجد اية اثار لشدة او عنف اخرى على انحاء جسدها وتم تحويل الجثة للطب الشرعي .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه ومن خلال التحقيقات في ملابسات وفاة الفتاة وما والتقارير الطبية اصبح لدى فريق التحقيق في شعبة بحث جنائي العاصمة مؤشرات على احتمالية ان تكون هناك شبهه جنائية وراء وفاة الفتاة وان القضية ليست انتحارا.

وباشر المحققون بالتوسع بالتحقيق وجمع المعلومات والادله لتقودهم للاشتباه باحد اشقاء المغدورة والذي اعترف بالتحقيق معه بعد القبض عليه بقتل شقيقته عن طريق خنقها بيديه لوجود خلافات عائلية، ومحاولة التضليل وربط شال على رقبتها لاظهار الوفاة على انها انتحارا" وتولى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق في القضية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :