facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة: أزيلوا اللافتات .. لتستلموا تأمينكم


24-09-2016 06:42 PM

عمون - مجحم الخواجا - دعت امانة عمان الكبرى ممثلين القوائم الانتخابية في المناطق التابعة لهم لاستلام تاميناتهم البالغة 2000 دينار بعد إزالة جميع اللافتات والصور ضمن المهلة المتاحة لإزالة الإعلانات وهي مساء يوم الثلاثاء القادم.

وقال نائب مدير المدينة للمناطق والبيئة باسم الطراونة ان القوائم التي لم يفتح لها ملفات في المناطق بسبب اليافطات المخالفة هي التي يرد لها التأمينات ومن يوجد له ملفات فلا يرد له شيء.

وبين الطراونة ان فرق وكوادر الامانة تزيل في الوقت الحالي اليافطات والصور من الشوارع المؤدية الى المرافق التي سيقام بها كأس العام للسيدات.

وناشد الطراونة جميع القوائم إزالة اليافطات والصور والآرمات التابعة لها قبل يوم الثلاثاء لاستلام تاميناتها.





  • 1 م احمد النسور 24-09-2016 | 11:28 PM

    هذا الخبر قمة في الغرابة
    الحقيقه ما نراه في الشوارع أن سيارات الامانه وجرافاتها وموظفيها هم من يقومون بنزع الدعايات من الشوارع فلماذا هذه الدعوات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :