facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




''العمل الإسلامي'': قتل حتر جريمة مدانة


25-09-2016 10:53 AM

عمون - قال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود إن قتل ناهض حتر الذي وقع أمام قصر العدل صباح اليوم الأحد "جريمة مدانة مهما كانت دوافعها".

وكانت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام قالت إنه في صباح هذا اليوم اقدم احد الاشخاص على اطلاق عيارات نارية باتجاه الكاتب ناهض حتر بالقرب من قصر العدل في منطقه العبدلي اثناء توجهه لحضور جلسة لدى المحكمة، واسعف على الفور الى المستشفى وما لبث ان فارق الحياة .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه وفور اطلاق النار، تمكن رجال الامن العام المتواجدون على مقربة من الحادث من القبض على مطلق النار والسلاح الناري الذي كان بحوزته وبوشرت التحقيقات معه للوقوف على ملابسات الحادثة.





  • 1 مهند الصمادي 25-09-2016 | 11:04 AM

    جريمة مدانة ومستنكرة والقتل عمل ارهابي - ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 2 المحامي محمد احمد الروسان. المكتب السياسي للحركة الشعبية الأردنية 25-09-2016 | 12:33 PM

    ناهض حتر إلى رحمة الله ... اغتالوه .....على عتبات العدل ...لأنهم أمراء ظلام... ويعشقون الظلام والجهل ... فويل لإنسان سبق عقله زمانه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :