facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اهالي مادبا يستنكرون اغتيال حتر


25-09-2016 09:06 PM

عمون- استنكر أهالي مادبا اليوم الجريمة النكراء التي أودت بحياة الكاتب الاردني ناهض حتر والتي تعد جريمة غير مسبوقة وغريبة عن المجتمع الاردني.

وأكدوا عقب اجتماع عقد في منزل الدكتور ضيف الله حديثات مساء اليوم ان هذه الجريمة النكراء التي لا تمثل اخلاق وسلوك الاردنيين من كل أطيافهم .

وشددوا أن هذه الجريمة تشكل مؤشرا خطيرا في اخذ الحق باليد بعيدا عن سلطان الدولة وقوة القانون مطالبا الدولة بكل مؤسساتها بمحاربة خطاب الكراهية وتجريمه من اي طرف كان حماية للمجتمع والدولة من الفتنة والفوضى.

وطالبوا باتخاذ اجراءات صارمة ورادعة لوقف خطاب الكراهية الذي سرعان ما ينتج عنه تصرفات غير مسؤولة لا يحمد عقباها وحينها لا ينفع الندم.

وأكدوا أهمية التمسك بالوحدة الوطنية ورص الصفوف وتفويت الفرصة على أصحاب الأجندات المشبوهة للحفاظ على مكتسبات الدولة والسلم الاجتماعي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.





  • 1 جز الرأس بحد السيف 25-09-2016 | 09:57 PM

    يجب إعدام القاتل أمام كل أقاربه .....

  • 2 د جميل 26-09-2016 | 10:30 AM

    المكان منزل ضيف الله حديثات .الزمان مقتل ناهض حتر رحمه الله .اقتباس الجريمه تشكل مؤشرا خطيرا في اخذ الحق باليد بعيدا عن سلطان الدوله وقوة القانون انتى الاقتباس رحم الله ناهض حيث قلمه الناصع خدم الاردن والوطن .ولتكن ثقافتنا عدم اخذ الحق باليد حتى لو اختلفنا في الوظيفه والدوام جميل جدا جدا ان المتحدث ضيف الله حديثات منك نتعلم اخي ضيف الله .سبحان الله هذه سياسة ناهض التيطالب بها ان الحق لايؤخذ باليد او الصفع او الغاء الاخر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :